عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح بوستر مسرحية "ميمو" لـ أحمد حلمي.. والعرض في هذا الموعد

بوستر مسرحية ميمو
بوستر مسرحية ميمو

كشف النجم أحمد حلمي عن البوستر الرسمي الخاص بمسرحيته الجديدة، التي تحمل اسم "ميمو"، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد حلمي عبر إنستجرام

حيث نشر حلمي البوستر، وعلق عليه قائلًا: "ميمو ٢٠ فبراير في موسم الرياض، بوليفارد رياض سيتي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

مسرحية ميمو

ويشارك في مسرحية ميمو عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هنا الزاهد، محمد رضوان، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، والعمل من إنتاج المنتج حمدي بدر.

يذكر أن أحمد حلمي يعود إلى المسرح بعد غياب 21 عاما، حيث لم يشارك طوال مشواره الفني سوى في مسرحية "حكيم عيون" عام 2001، من تأليف أحمد عبد الله، إخراج هاني مطاوع، وبطولة علاء ولي الدين، كريم عبد العزيز، حجاج عبد العظيم، موناليزا ومريم نوح.

تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد حلمي عن استعداده لـ عمل فني سينمائي جديد بعنوان “لسة حتة”، من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال أحمد حلمي خلال لقائه ببرنامج the insider: هناك احتمال كبير تقديمي فيلم يحمل أسم “ لسه حته ” من إخراج أحمد علاء ومن تاليف شريف نجيب ، مؤكداً ان العمل سيكون له طابع كوميدي نفسي.

أخر أعمال أحمد حلمي في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي في السينما فيلم “واحد تاني”، الذي تم طرحه في دور العرض يوم 2 من شهر مايو الماضي، وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

وهو من بطولة روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز.

تابع موقع تحيا مصر علي