عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين نجيم تهنئ أولادها وخطيبها بعيد الحب: كل عام وأنتم عيدي

نادين نجيم مع خطيبها
نادين نجيم مع خطيبها وأولادها

هنأت الفنانة نادين نسيب نجيم أولادها وخطيبها بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات نادين نجيم عبر تويتر

حيث نشرت نجيم مجموعة صور رفقة خطيبها وأولادها، وعلقت عليها قائلة: "كل عام وأنتم عيدي، ما من حب أعظم وأصدق من حب الأم لأولادها، كل عام وأنتَ صديقي وحبيبي وسعادتي".

تعليق نادين نسيب نجيم على مفاجأة خطوبتها

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة نادين نسيب نجيم في أول تعليق لها بعد مفاجأة خطوبتها، لتدعي الله عز وجل أن يحميهما ويبارك لهما.

وكتبت نادين نسيب في خاصية استوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام:يارب تحمينا وتبعد عنا الناس السيئة وتباركلنا العمر كله.

خطوبة نادين نجيم

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وظهر حبيبها راكع على ركبتيه ويقدم لها خاتم زواج، حيث ظهرت نديم وهي تبكى متأثرة بهذه اللحظة الرومانسية التي كانت تنتظرها.

وعلقت نادين على الفيديو، قائلة: «اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت نعم».

نادين نسيب نجيم تدعو لسوريا

وعلى الصعيد الآخر، شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة من ضمن الصور المدمرة، الذي أحدثها الزلزال في دولة سوريا، معربة عن شدة حزنها وتأثرها من قسوتها.

وظهر في الصورة التي نشرتها نادين نسيب نجيم على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أب يمسك بيد ابنته وهي تحت الانقاض، وعلقت الفنانة على الصورة، قائلة: إذا بدي فتش شو معني قلبي يحترق وانت عايش راح يكون هل الصورة، الله يحرم بنتك، وما في شيء يتقال غير لتكن مشيئتك يا الله.

أخر أعمال نادين نجيم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نادين نجيم مسلسل “صالون زهرة 2”، الذي تم طرحه يوم 10 من شهر نوفمبر لعام 2022، ودارت أحداثه حول يبدأ زواج زهرة وأنس بشكل مثالي ومليء بالحب، ولكن غيرة وحسد من حولهما تهدد فرحتهما.

تابع موقع تحيا مصر علي