عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: احمدوا ربنا ليل ونهار على الأمن والأمان.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى، على  الأوضاع التي آلت إليها سوريا حاليًا،  قائلا:" سوريا اتقسمت خلاص، معقبا :" والله لما بعرض الخريطة دي لسوريا بزعل ".

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، :"عاوزين الناس تحمد ربنا ليل ونهار على الأمن والأمان والاستقرار".

موسى: سوريا اتقسمت خلاص

وتابع:" الشمال السوري أصبح تحت سيطرة المعارضة المدعومة من تركيا؛ ويضم فصائل مُسلّحة بمسميات مختلفة، أما من ناحية الشرق؛ معقبا :"هذه المنطقة تخضع لقوات سوريا الديمقراطية ومن ناحية دير الزور فهناك جزء خاص بعناصر مدعومة من إيران؛ تُساند قوات الرئيس السوري، بشار الأسد ".

ووجه موسى الشكر للجيش المصري؛ لإفشاله مخططًا مماثل لما حدث في سوريا؛ عبر اقتطاع أجزاء منها كما حدث مع الأراضي السورية تمامًا، معقبا:" هذا الأمر يجعلنا ننتبه لحديث الرئيس السيسي أمس الذي أكد فيه أن الله عز وجل حمى بلادنا من هذا المصير".

نسبة الإشغال في فنادق الأقصر وأسوان 100% بسبب الاحتفالية

وفي سياق أخر، انفعل الإعلامي أحمد موسى، على منتقدي احتفالية معبد الملكة حتشبسوت في البر الغربي بمحافظة الأقصر، والتي نظمتها إحدى الشركات الموسيقية والغنائية الشهيرة حول العالم، بحضور أكثر من 2000 سائح وضيف من دول أوروبا، قائلا:" المنتقدين دول ناس ناس عجيبة وغريبة أنتوا عايزين إيه سبونا في حالنا".

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، :"مش عايزين الناس تسترزق، والسياحة في الأقصر انتعشت نتيجة الاحتفالية، ناس فيهم أفكار سلفية إخوانية في دماغهم".

وتابع:" المنتقدين ناس لا تعلم شيء عن الأقصر وأهالي الأقصر، الذين يعانون معاناة طويلة، بسبب توقف حركة السياحة، معقبا:" نسبة الإشغال في فنادق الأقصر وأسوان 100% بسبب الاحتفالية".

وأكمل:" الإعلام الدولي يتحدث عن الاحتفالية العالمية في معبد حتشبسوت بالأقصر، معقبا:" إحدى الدول طلبت تنظيم الاحتفالية على أرضها، لكن الشركة المنظمة اختارت مصر لإقامة الاحتفال العالمي".

 

تابع موقع تحيا مصر علي