عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز.. ضرة الست المصرية ومحامي مترافع عن الرجل الشرقي

ياسمين عز _ أرشيفية
ياسمين عز _ أرشيفية

تقمصت الإعلامية ياسمين عز، شخضية ضرة الست المصرية وارتدت ثوب المحاماة للدفاع عن الرجل الشرقي في كافة أمور الحياة ضد زوجته، وهو ما أزعج عدد كبير من السيدات في مقابل إرضاء الجنس الآخر.

تحيا مصر يرصد حالة الجدل المثارة حول ياسمين عز.

ومنذ أن أُذيع صيتها في برنامج كلام الناس الذي تقدمه عبر قناة Mbc مصر الفضائية، وهي تعظم من شأن الرجل المصري وترفع من قدره بإعطاء نصائح للسيدات حول كيفية التعامل معه.

ياسمين عز تشيد بالرجل المصري

وأشادت ياسمين عز بالراجل المصري فقالت: رجالتكم عملة نادرة في الزمن ده، الرجل المصري والنخوة والاحترام والتقدير اللي عنده والله ما يتقدرش بكنوز... يا مدام إنتي معاكي حتة آثار نادرة معاكي رجلك المصري قطعة نادرة فريدة، حافظي عليها زي الآثار، محدش يلمسه ويقرب له، يا بختنا كمصريات برجالتنا، نشيلك يا مصري على أهداب العين مش بس رموشنا.

وأعطت الزوج الحق في البحث بهاتف زوجته والسير بالحذاء على سجاد المنزل منتقدة أفعال السيدة المصرية قائلة: بتزعقي لجوزك ليه عشان بيدوس على سجادة الصالون بجزمته، ما هو جايبها بفلوسه.. والراجل من حقه يمسك تليفون مراته زي ما هو عايز والست مش من حقها، اللي موجود في الزواج المحبة أول ما تتجوزي تحطي كرامتك في الدرج".

نصائح ياسمين عز للسيدات

ومنحت الست المصرية عدة نصائح قائلة: "حسسي زوجك باهتمامك به في حياته في لبسه وشكله، يا شيخة انتي مبقتيش تفتحي دولابه إلا عشان تفتشي في هدومه أو تطلعي كام غيار من هدومه تعملي بهم فوط مطبخ أو تمسحي بهم البلاط، والله لو اهتميتي بزوجك نص اهتمامك بغسيل السجاجيد عمره ما يفكر يبص لوحدة غيرك.

ياسمين عز تدافع عن الرجل المصري

ولم يتوقف الأمر هنا، بل دافعت عنه في الخيانة بتعريفها مفهوم الخيانة الزوجية، قائلة: «هل هناك قاعدة ثابتة لتعريف الخيانة أم لا؟ هناك بعض الزوجات يعتبرن أن زواج الرجل من امرأة أخرى يعتبر خيانة، في حين أنه لا يعتبر كذلك، لافتة إلى أن الشرع والقانون أحل ذلك.

وتابعت: لما واحد يحب حد تاني غيرك، دي تعتبر مش خيانة.. الرجال مخلصون والسيدات تدفعهم للخيانة، لما زوجك يكون محبوب في عمله وله زميلات يتعامل معهن بلطف، فتهديه مثلًا إحدى زميلاته وردة، فإن ذلك لا يعد خيانة، زوجك رجل محبوب، تقبلي هذا، الرجل بطبعه مخلص ولكن المرأة هي من تدفعه للخيانة، وهذه وجهة نظري الشخصية.

وفي أحدث تصريح لها ضمن سلسلة تفخيم الرجل والزوج، وصفت الإعلامية ياسمين عز الرجل بأنه مسكن طبيعي للصداع، ويغني عن أي دواء تم اختراعه.

وقالت ياسمين عز: الراجل لما يجيله صداع يتشافى ذاتيا، لإنه مسكن صداع منه فيه، وهو أصل المادة الفعالة لأي نوع مسكن، الكلام ده مش من عندي، في دراسة عملوها في بلاد برا، واستخلصوا منها إن الرجل فعاليته زي المسكن بالضبط، بل من الممكن إن الرجل يكون أقوى فاعلية من المسكن.. و رأيي الشخصي ليه اخترعوا المسكن والراجل موجود، نعمة ربنا في الأرض، وإنسان بشري طبيعي مش أعشاب، وفي رأيي ليه اخترعوا الدواء وهو الدواء".

تابع موقع تحيا مصر علي