عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ الفيوم يستقبل أسرة الطفل المعجزة في حفظ القرآن الكريم

محافظ الفيوم والطفل
محافظ الفيوم والطفل المعجزة

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اليوم الأربعاء، أسرة الطفل "مروان أحمد محمد صالح" ابن قرية العجميين التابعة لمركز أبشواي، معجزة حفظ القرآن الكريم، حيث حفظة عن ظهر قلب.

تحيا مصر 

وجاء ذلك بحضر كلا من ذلك بحضور المهندس أيمن عزت، سكرتير عام المحافظة المساعد، والدكتور محمود أبو عميرة، رئيس مجلس إدارة جمعية النيل للدراسات والتدريب والتنمية بالعجميين، والأستاذ مصطفى بابه، أمين الصندوق.

" src="">

حفظ القرآن الكريم كاملا

وخلال اللقاء ناقش الدكتور أحمد الأصاري محافظ الفيوم، أسرة الطفل مروان البالغ من العمر 10 أعوام، ويدرس بفصول الدمج بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة بنات العجميين الابتدائية، حول مراحل نشأته، وكيف أنعم الله عليه بحفظ القرآن الكريم كاملاً بإحصاءاته الرقمية بالتفصيل دون تدخل بشري، رغم أنه ظل طيلة السنوات الستة الأولى من حياته دون أن ينطق بكلمة واحدة، ثم ارتبط روحياً ووجدانياً مع القرآن الكريم وأتقن حفظه وإحصاءاته الرقمية دون مساعدة من أحد. 

توفير أحد المشروعات الصغيرة، حتى تعينهم على توفير متطلبات الحياة

وأهدى الأنصاري، للطفل "مروان" أحد المصاحف الإليكترونية الناطقة، وعرض على أسرة الطفل إمكانية قيام المحافظة بتوفير أحد المشروعات الصغيرة، حتى تعينهم على توفير متطلبات الحياة، مشيرًا إلى قيام المحافظة خلال الفترة المقبلة بتكريم الطفل "مروان" على إجادته وحفظه للقرآن الكريم بالرغم من ظروفه الصحية، حتى يكون هذه التكريم بمثابة تحفيز لأقرانه من الأطفال على حفظ القرآن الكريم وتعلم آدابه وأحكامه. 

" src="">

وأكد الدكتور أحد الأنصاري، حرصه الدائم على تشجيع وتكريم حفظة كتاب الله تعالى، معربًا عن سعادته بلقاء الطفل "مروان"، معجزة حفظ القرآن الكريم، مقدما شكره لأسرة الطفل، على تشجيعهم ورعايتهم لهذه الهبة الربانية، مشددا أن قوة مصر تستمدها من قوة الأسرة المصرية المتماسكة، التي تربي النشء الصالح على الأخلاق الحميدة وحفظ القرآن الكريم، والعمل على الارتقاء بالمفاهيم والتعاليم السماوية الصحيحة، بهدف القضاء على الأفكار الهدامة، داعياً الله أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء.

وكان قد قدم موقع تحيا مصر بثا مباشرا مع الطفل مروان وأسرته التي روت تفاصيل حفظه للقرآن الكريم دون أي مساعدة من أحد، ولا يتحدث الطفل المعجزة إلا بالقرآن الكريم

تابع موقع تحيا مصر علي