عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان فاخر.. سلمى أبو ضيف تتألق في حفل TIME100 Impact

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف في حفل TIME100 Impact تنظيم المجلة العالمية Time في مدينة دبي بمتحف المستقبل لتكريم الشخصيات المؤثرين عالميًا. 

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة سلمى أبو ضيف في حفل TIME100 Impact  

سلمى أبو ضيف بفستان GEORGES HOBEIKA 

وجاء الحفل بحضور العديد من الشخصيات البارزة والمشاهير، وتألقت سلمى أبو ضيف خلال الحفل بفستان من تصميم GEORGES HOBEIKA، ومجوهرات من تصميم Chaumet Arabia، وحقيبة من Valentino، وتعاونت في إطلالتها مع الستايلست ياسمين قناوي.

سلمى أبو ضيف بمجلة ڤوغ العربية 

وكانت قد سلمى أبو ضيف في مقتبل هذا العام غلاف مجلة ڤوغ العربية والتي احتفت بعددها الأول في 2023 بجمهورية مصر كدولة ملهمة للعالم منذ القدم.

انتعاشة سلمى أبو ضيف الفنية

وتعيش سلمى أبو ضيف على المستوى الدرامي حالة من النشاط الفني من خلال مشاركتها في 3 أعمال درامية في الفترة المقبلة، حيث تنافس في موسم رمضان 2023 بمسلسل المداح 3، وتتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام في مسلسل حدث بالفعل، والمقرر عرضه قريبًا، كما تقوم ببطولة مسلسل ما بين السطور بالتعاون مع صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء جاميكا، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة سيتم عرضه قريبًا على منصة شاهد vip.

من هي سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف فنانة شابة، درست المسرح والتمثيل في ستوديو Stella Adler الشهير، لفتت الأنظار إليها سريعاً عبر المشاركة في مسلسلي لا تطفئ الشمس للمخرج محمد شاكر خضير وحلاوة الدنيا للمخرج حسين المنباوي، تألقها في الدراما دفعها للتعاون في أولى أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم شيخ جاكسون، لتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل بطولتها لمسلسل لدينا أقوال أخرى مع النجمة يسرا ومسلسل إلا أنا مع المخرجة مريم الأحمدي، كما تصدرت بطولة مسلسل المشهد الأخير الذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip.

تابع موقع تحيا مصر علي