عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى غربال حكمًا لمواجهة بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة فيوتشر في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

طاقم حكام مباراة بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية 

وتقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل 19 فبراير، في السادسة مساء، على استاد السلام، في ثاني الجولات بعدما حصد كل فريق نقطة بالتعادل في الجولة الأولى.

ويدير اللقاء طاقم حكام من الجزائر، بقيادة الحكم مصطفى غربال، ويساعده مواطنه مقرن قراري، المساعد الأول، وإبراهيم الحامولي المساعد الثاني، ولطفي بيكوسا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة، باساجاوا آسفو من أثيوبيا، ويراقب الحكام، آثانثي نيكبوتو من رواندا، والمنسق العام إيبو فايي من جامبيا، والمنسق الإعلامي مصطفى طنطاوي من مصر، وموسى بالي من جامبيا منسقا أمنيًا للقاء.

تصريحات عبد الظاهر السقا عن مباراة بيراميدز وفيوتشر 

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة بيراميدز صعبة فى الكونفدرالية بسبب امتلاكهم خبرات فى البطولة لأنهم يشاركوا للمرة الثالثة على التوالي ، بينما نحن المرة الأولي.

وأضاف السقا:" أنا سعيد بوجود فريقين من مصر يتنافسان على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لذلك ستكون مباراة صعبة وحاسمة فى مشوار التأهل من دور المجموعات، وتابع:" نسعي لخوض بطولة كبيرة فى الكونفدرالية الإفريقية، والتأهل لأبعد مدي.

إطلاق النسخة الثانية من بطولة دوري بيراميدز للمدارس

 وقال الرئيس التنفيذي:" سعداء بالشراكة مع ESLSCA University للسنة الثانية على التوالي لإقامة بطولة المدارس مع الاهتمام المتزايد بنشر الوعي الرياضي في الأوساط التعليمية.

نؤمن في نادي بيراميدز أن الرياضة والتعليم ركنان أساسيان في بناء المجتمعات وأهمية مشاركة الطلاب في أنشطة رياضية مختلفة منها كرة القدم, ويسعدنا اهتمام المدارس للمشاركة بالبطولة ورؤية الطلاب متحمسين للمشاركة وتقديم اداء جيد في البطولة كما كان الحال في النسخة الماضية، ونتمنى أن نرى تجارب أخرى مماثلة في الكرة المصرية لدمج التعليم والرياضة وإعلاء قيم التنافس والمشاركة الرياضية بين الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي