عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة مايسة عطوة لـ تحيا مصر: 12مرأة مصرية ضمن تصنيفات فوربس الشرق الأوسط دليل على الريادة

النائبة مايسة عطوة
النائبة مايسة عطوة

صرحت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، أن تصنيف 12 سيدة مصرية ضمن أقوى 104 سيدات أعمال في الشرق الأوسط وفقا لفوربس الشرق الأوسط عن قائمتها السنوية لأقوى سيدات الأعمال في المنطقة لعام 2023 هو استمرار للريادة المرأة المصرية على المستوى الدولى، وأن المرأة المصرية دائما وابدا ناجحة في كل المواقع والقيادات.

تحيا مصر

قدرة المرأة المصرية على المنافسة

وقالت عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إنه تصدرت المرأة المصرية هذا التصنيف كأقوى سيدات أعمل شهادة دولية على قدرة المرأة المصرية على المنافسة والوصول لاعلى المناصب.

سيدات الأعمال

ويذكر أنه قد كشفت فوربس الشرق الأوسط عن قائمتها السنوية لأقوى سيدات الأعمال في المنطقة لعام 2023، التي تسلط الضوء على سيدات الأعمال اللاتي يقدن نجاح مجموعة من أكبر الشركات في المنطقة وخارجها. 

الإنجازات المتحققة خلال العام الماضي

تابعت: وقد اعتمدنا في إعداد التصنيف على معايير عدة تشمل، حجم الأعمال، والتأثير والإنجازات المتحققة خلال العام الماضي، فضلًا عن مبادرات الاستدامة، والمسؤولية الاجتماعية التي قادتها المرأة.

هذا ونشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري فيديو جديدا يرصد خلاله أحدث تصنيفات فوربس الشرق الأوسط لأقوى 100 سيدة أعمال في الشرق الأوسط في 2023، والذي صنف 12 سيدة مصرية ضمن أقوى 104 سيدات أعمال في الشرق الأوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي