عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المسابقات تنتظر انتهاء مباريات المجموعات الإفريقية لتحديد مواعيد المؤجلات ونهائي الكأس

عامر حسين
عامر حسين

تنتظر لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، إنتهاء مباريات الفرق الأربعة المشاركة في البطولات الأفريقية وهي الزمالك والأهلي المشاركان في دوري الأبطال، وبيراميدزوفيوتشر المشاركان في الكونفدرالية ، إنتهاء مبارياتهم في دور المجموعات و الإعلان بعدها عن المؤجلات الخاصة بالدوري و مواعيد باقي الجولات.

المسابقات تنتظر انتهاء دور مجموعات إفريقيا لتحديد نهائي الكأس 

كما تعلن لجنة المسابقات التي يشرف عليها عامر حسين عضو اتحاد الكرة إنتهاء مباريات دور المجموعات الإفريقية لتحديد الموعد النهائي لكأس مصر والذي يجمع الأهلي وبيراميدز في المباراة النهائية لمعرفة بطل النسخة 2021 – 2022.

تأجيل دعوى مرتضى منصور ضد اتحاد الكرة 

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد، تأجيل دعوى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد الصفقات الجديدة لجلسة 19 فبراير، لتقديم المذكرات.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر» بعد خروجه من مجلس الدولة: «أنا خايف على البلد وأحذر من ثورة جماهير الزمالك، ولا يجوز أن يفتح اتحاد الكرة تحقيق معايا ويساويني بمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الهارب».

وأضاف مرتضى منصور: «أتمنى أن أوجه سؤال لاتحاد الكرة أين هي عقوبة كهربا بعد إشارته البذيئة لجماهير نادي الزمالك، اتحاد الكرة لا يخشى على البلد، إذا اشتكيت الاتحاد الدولي لكرة القدم سيتم وقف النشاط الرياضي في مصر بالإضافة إلى حل اتحاد الكرة».

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي