عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشعب الجمهوري يلتقي محافظ القليوبية ويفتتح شادر بيع السلع بأسعار مخفضة

تحيا مصر

افتتح حزب الشعب الجمهورى   مقر أمانته بمحافظة القليوبية في إطار خطة استكمال افتتاح مقراته بمختلف محافظات الجمهورية، 

تحيا مصر

بيع السلع التموينية 

والتقى اللواء محمد صلاح أبو هميلة أمين عام الحزب ورئيس هيئته البرلمانية والسيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية بالحزب اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الذي حضر افتتاح الحزب لشادرا كبيرا لبيع السلع التموينية أمام أهالي القليوبية.

مناقشة خطة العمل العامة

وعقد قيادات الحزب اجتماعا تنظيميا مع أمانة المحافظة للثناء على ما تم تنفيذه من جهد خلال الفترة الماضية، ومناقشة خطة العمل العامة خلال الفترة المقبلة لتوسيع قاعدة الحزب الشعبية بالمحافظة ونيل ثقة أهالي القليوبية.

وفي سياق أخر وقع أمس حزب الشعب الجمهوري بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن لتسهيل اجراءات حصول المواطنين على الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين بكافة أنحاء الجمهورية.

حضر مراسم توقيع البروتوكول الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن واللواء محمد صلاح أبو هميلة أمين عام الحزب والسيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، وعدد من ممثلي الحزب في مجلسي النواب والشيوخ وشباب الأمانة المركزية وقيادات الوزارة.

يتضمن بروتوكول التعاون قيام الحزب بفتح مقراته أمام المواطنين لتسهيل اجراءات حصولهم على الخدمات التي تقدمها الوزاراة كبرامج الحماية الاجتماعية تكافل وكرامة وحياة كريمة، بالإضافة إلى التعاون في مجال تمكين المواطنين اقتصاديا، والتأهيل الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة والخدمات العامة لخريجي الجامعات والمعاهد، وكذلك التعاون في مجال تنمية شؤون المرأة، وتوفير فرص العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي