عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. رنا رئيس في ضيافة إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم"

رنا رئيس
رنا رئيس

تحل الفنانة الشابة رنا رئيس ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم، وذلك غدًا الخميس الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول رنا رئيس في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن تتحدث رئيس في الحلقة عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية، مسلسل "موضوع عائلي 2"، ومسلسل "أزمة منتصف العمر"، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية أيضًا.

خطوبة رنا رئيس

يذكر أن الفنانة رنا رئيس قد احتفلت بخطوبتها، وسط حضور أسرتيهما وعدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه، ورقصت رنا رئيس مع خطيبها بمشاركة أصدقائهما، وذلك بعدما احتفلت بالخطوبة للمرة الأولى في شهر نوفمبر الماضي.

في أجواء عائلية بمنزلها متألقة بفستان أبيض وبحضور الفنان حلمي عبد الباقي وذلك على هامش حلولها ضيفة على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى عبر قناة cbc، والذى شهد مفاجأة سارة لها ولمتابعيها، بعدما تمت خطبتها خلال حلوها ضيفة بالبرنامج.

تصريحات رنا رئيس ببرنامج حتة تانية

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة رنا رئيس كواليس خطوبتها، كما تحدثت عن قصة حب التي جمعت بينهما، وكشفت رنا عن أصعب مشاهدها في مسلسل نجيب زاهي زركش.

وقالت رنا رئيس خلال  لقاءها ببرنامج "في حتة تانية" تقديم دنيا صلاح عبدالله على ميجا إف إم: أنا ويسري بنحب بعض من ٧ سنين وشوفنا كل حاجة مع بعض، وهو دايما بيدعمني في شغلي.

كما كشفت رنا ان خطيبها يسرى قام بطلب يدها من والدتها قبل ان يطلب يدها في حلقة برنامج معكم مع الإعلامية نى الشاذلي، موضحة أنه كانت لا تعلم بحضوره الحلقة.

أخر أعمال رنا رئيس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رنا رئيس مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداث المسلسل حول فيروز والذى تقدمها الفنانة " ريهام عبد الغفور" تتزوج من رجل أكبر منها بسنوات وتنجب ابنتها " رنا رئيس" ثم تقع فى حب زوج ابنتها "كريم فهمي".

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعد، والمسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي