عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج يعلن قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة برشلونة في الدوري الأوروبي

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

أعلن الهولندي تين هاج المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، قائمة الفريق الإنجليزي التي ستواجه فريق برشلونة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء غدا الخميس، ضمن منافسات ذهاب ملحق دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

وشهدت قائمة فريق مانشستر يونايتد انضمام 21 لاعباً في قائمة الفريق المشاركة في مباراة برشلونة القادمة وفق ما أعلنه المدير الفني الهولندي تين هاج.

وضمت قائمة مانشستر يونايتد كالتالي:

حراس المرمى: ديفيد دي خيا ، توم هيتون ، جاك بوتلاند.

خط الدفاع: فيكتور ليندلوف ، هاري ماجواير ، تيريل مالاسيا ، رافائيل فاران ، ديوغو دالوت ، لوك شو ، آرون وان بيساكا.

خط الوسط: برونو فرنانديز، فريد، كاسيميرو، فاكوندو بيليستري، زيدان إقبال، كوبي مينو.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، جادون سانشو ، ووت فيجهورست  أنتوني إلانجا، أليخاندرو جارناتشو.

مانشستر يونايتد يفوز على ليدز بثنائية 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد فوزًا هامًا على فريق ليدز يونايتد، بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "إيلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

سجل ماركوس راشفورد الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من لوك شاو من الطرف الأيسر لصالح مانشستر يونايتد على رأس راشفورد الذي سدد كرة متقنة داخل الشباك.

وأضاف أليخاندرو جارناتشو الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد تمريرة من فيجورست إلى أليخاندرو جارناتشو الذي سدد كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد لترتطم بالقائم الأيمن لمرمى ليدز وتسكن الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي