عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله السعيد يقود قائمة بيراميدز لمواجهة إنبي في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة انبي في إطار لقاءات بطولة الدوري الممتاز، ويحل إنبي ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الخميس على استاد الدفاع الجويلي إطار الجولة 18 من بطولة الدوري.

قائمة بيراميدز لمواجهة إنبي في الدوري 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع:  أحمد سامي - أحمد توفيق - كريم حافظ - أحمد فتحي - محمد حمدي - عبد الله مجدي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - عبد الله السعيد - محمود صابر - إبراهيم عادل - هشام محمد

خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس

ويغيب عن المباراة، علي جبر للطرد في مباراة طلائع الجيش، وأسامة جلال بسبب الإنذار الثالث، ومحمد الشيبي ووليد الكرتي وفخر الدين بن يوسف بسبب الإصابة.

طاقم حكام مباراة بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية 

وتقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل 19 فبراير، في السادسة مساء، على استاد السلام، في ثاني الجولات بعدما حصد كل فريق نقطة بالتعادل في الجولة الأولى.

ويدير اللقاء طاقم حكام من الجزائر، بقيادة الحكم مصطفى غربال، ويساعده مواطنه مقرن قراري، المساعد الأول، وإبراهيم الحامولي المساعد الثاني، ولطفي بيكوسا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة، باساجاوا آسفو من أثيوبيا، ويراقب الحكام، آثانثي نيكبوتو من رواندا، والمنسق العام إيبو فايي من جامبيا، والمنسق الإعلامي مصطفى طنطاوي من مصر، وموسى بالي من جامبيا منسقا أمنيًا للقاء.

رحيل طلعت يوسف عن نادي إنبي 

أعلن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنبي، رحيله عن تدريب الفريق البترولي بالإضافة إلى فسخ تعاقده مع النادي بالتراضي، بسبب اختلافه مع أيمن الشريعي رئيس النادي في العديد من الأمور التي تخص الفريق.

وفسخ طلعت يوسف تعاقده مع الفريق الكروي الأول بنادي إنبي بسبب عدم تنفيذ مطالب المدير الفني بالنسبة لملف الصفقات بالإضافة إلى اختلافه مع أيمن الشريعي رئيس النادي حول العديد من الأمور التي خصت الفريق في الفترة الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي