عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بنزيما في الهجوم».. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة إلتشي بالدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة فريق إلتشي في المباراة التي ستقام بينهما سهلة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 21 لموسم 2022-23 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

تشكيل ريال مدريد أمام إلتشي 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: جوردي ألابا - ناتشو - إيدير ميليتاو - داني كارفاخال.

خط الوسط: داني سيبايوس – كامافينجا – فيديريكو فالفيردي.

الهجوم: رودريجو– كريم بنزيما - أسينسيو.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني للموسم الحالي والمركز الثاني برصيد 45 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، وسيدخل مباراة إلتشي وعينه على تقليص الفارق لمطاردة البارسا على قمة الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد سانتياجو برنابيو.

ويسعى الملكي، المنتشي بتحقيق لقب كأس العالم للأندية بعد الفوز بخماسية مقابل 3 أهداف على حساب فريق الهلال السعودي، للفوز في لقاء اليوم وخطف نقاط امباراة، حتى يُذلل الفارق بينه وبين برشلونة المتصدربرصيد 56 نقطة، بينما يأتي الريال في المركز الثاني برصيد 45.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد، سيكون في تمام العاشرة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 21 من فبراير الجاري، ويدخل اللقاء ضمن ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة المنتظرة بين الفريقين الإنجليزي والإسباني، ستُقام فعاليتها على ملعب “أنفيلد” معقل فريق الريدز.

ويسعى الريدز المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل، ولكي ينقذ موسمه الذي على وشك الانحدار إلى أسفل بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة

تابع موقع تحيا مصر علي