عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى عبد الناصر يبُدع في عزف العود واللجنة تُشيد به

المتسابق مصطفى عبد
المتسابق مصطفى عبد الناصر

أشادت لجنة تحكم الدوم بالمتسابق مصطفى عبد الناصر، وذلك في موهبته في العزف على العود والذي لفت نظر الجمهور إليه ولجنة التحكيم.
تحيا مصر يرصد لكم مواهب الدوم

إشادة لجنة التحكيم بالمتسابق مصطفى عبد الناصر

وأشادت لجنة التحكيم بـ مصطفى عبد الناصر وقال أعضاء لجنة التحكيم: كل المقومات العالمية والسوبر موجودة فيك، ومفيش أي نقد ليك وأنت اخترت مقطوعة صعبة جدًا لكن عزفتها بشكل جيد جدًا.

كما أشادت لجنة التحكيم بالمتسابق محمد قنديل في عزف العود أيضًا وقال أعضاء لجنة التحكيم: أحلى حاحة ان ليك شخصية وعاجبني اسلوبك وعاجبني محمد قنديل، وحاول تخلي اول مرة الجملة الاساسية وتاني مرة حط التوزيع بس هايل جدا واحساسك حلو.

المتسابق محمد قنديل

عرض المسيرة الفنية للفنان التشكيلي سمير رافع

حرص برنامج الدوم على عرض المسيرة الفنية للفنان التكشيلي سمير رافع وهو مؤسس السريالية الشعبية في مصر، والكشف عن لوحاته المهمة، وذلك في الحلقة التي تعرض مساء اليوم عبر قناة دي أم سي.

ويعتبر الفنان التشكيلي سمير رافع هو حالة فريدة في الفن التشكيلي وقدم لوحات عديدة مثل وحي مصر والزمن والوادي الأخضر.

جومانا مراد تدعم مواهب الدوم

وكانت قد حرصت الفنانة جومانا مراد على دعم مواهب الدم في قسم الفنون التشكيلة باعتبارها فنانة تشكيلية، وذلك خلال برنامج الدوم الذي يعرض عبر قناة دي أم سي، أثناء تواجدهما في إحدى المعرض التشكيلية، وقالت الفنانة جومانا مراد خلال برنامج الدوم: في ناس كتير موهوبة في المحافظات والدوم بيوفرلهم فرصة كبيرة.

وتابعت: بندي فرصة للفنانين الجداد يظهروا شغلهم ويتشاف وممكن حد يتبانهم ويبقى عنده موهبة كبيرة، وهما جواهم حاجات كتير وياريت يطلعوها بالرسم لأنهم هيبهرونا.

وكانت قد انتهت المرحلة الثالثة من برنامج الدوم الموسم الثاني، وأتى اختيار المتسابقين المتأهلين للمرحلة التالية على نحو 14 متسابق من بين 18 من فئة الغناء.وجاءت الأسماء المتأهلة في المرحلة التالية من برنامج الدوم على هذا النحو: يحيى منواتي، مصطفى ذكري، أماني سمير، ليديا لوتشانو، أحمد الشوالي، أسماء الدسوقي، محمود جمعة، منعم يوسف، تمارا عماد، محمد زين، شهد عبد المجيد، مادونا مجدي، أسامة العشري، خلود محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي