عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دومينيك حوراني عن الرجل المصري: عسل وبيرفع شأن الست

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

تحدثت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني عن مميزات الرجل المصري من وجهة نظرها، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “أنا سعيد”، الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة “القاهرة والناس”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات دومينيك حوراني في أنا سعيد

حيث قالت: “الراجل المصري عسل، وبيقول كلام زي الفل، وهو بيعلي الست وبيرفع شأنها، وحبه ليها بيترجمه بمساعدتها، وبيوصلها للي هي عايزاه”.

دومينيك حوراني في أنا سعيد

وعن الرجل الذي يرتبط بسيدتين في الوقت ذاته، قالت: “مش هحترمه، وهيبقى نصاب، مجنون، فيه حاجة مش طبيعية، وهيعلن إفلاسه قريبا، ومش هيبات في البيت، ومش عارفة بيجيب الهم لنفسه ليه، هي واحدة كفاية”.

وفي الحلقة نفسها، كشفت الفنانة دومينيك حوراني عن الطريقة التي تتعامل بها مع الرجل النكدي، حيث قالت دومينيك: “الراجل النكدي هدلعه وأبوسه وفي ثانية أخليه يفك، الراجل أصلا محتاج دلع وحنان وخلاص، الكتالوج بتاعه سهل جدا”.

أعمال دومينيك القادمة

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة دومينيك حوراني عن أعمالها الفنية المقبلة وتحدثت عن دورها في مسرحيتها الجديدة، وقالت دومينيك حوراني في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أنها تُحضر لمسرحية جديدة ومن المقرر عرضها في الشهر المقبل.

وكشف دومينيك حوراني أن المسرحية تأتي باسم شيكو لولو وهي مسرحية كوميدية للأطفال وستقوم دومينيك بدور ساحرة تسمى لوكا.. شيكو لولو هتنزل الشهر الجاي وهنعرضها في كل أنحاء الوطن العربي.

أخر ظهور لدومينيك

وكان آخر ظهور للفنانة دومينيك في العرض الخاص لفيلم الحارة، الذي يخوض بطولته كلا من النجوم: عماد عزمي، بركة رحماني، منذر رياحنة، ميساء عبد الهادي، نادرة عمران ونديم ريماوي، والعمل من تأليف وإخراج باسل غندور، وتدور  أحداثه في حي تحكمه النميمة والعنف في شرق عمّان، حيث يقوم شاب مخادع بالمستحيل ليكون مع حبيبته.

لكن والدتها تقف عائقًا أمام اكتمال قصتهما، وعندما تلتقط كاميرا شخص مبتز مقطعًا مصورًا لهما في وضع حميمي؛ تلجأ الأم في الخفاء إلى عصابة، لتضع حدًا لما يحدث، لكن الأمور لا تجري كما خُطط لها.

تابع موقع تحيا مصر علي