عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 مارس.. رابح صقر يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد

تحيا مصر

يستعد الفنان رابح صقر، لطرح أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «صقر 23» وذلك يوم 3 مارس المقبل.

تحيا مصر يرصد موعد طرح رابح صقر أولى أغاني ألبومه.

رابح صقر يرغب في تبني طفلة الزلزال

رد الفنان رابح صقر، على تغريدة لـ قناة العربية الفضائية -عبر موقع تويتر- كان مفادها تقريرا متلفزا حول عروض مقدمة من الآلاف لتبني طفلة سورية رضيعة تم إنقاذها من تحت الأنقاض في بلدة جنديريس، السورية، بعد أن توفي والداها وأشقاؤها.

وأعرب رابح صقر، عن رغبته في تبني الطفلة السورية الرضيعة، ضحية الزلزال، بعد أن فقدت والديها وأصبحت يتيمة، وقال «صقر» في تغريدته عبر تويتر: َ«مين ممكن أقدر أتواصل معه .. وياليت إدارة العربيه توصلني .. انا على استعداد لتبني البنت الرضيعة».

بعد تداول فيديو لـ رابح صقر يظهر فيه وكأنه يتجاهل شخص، أوضح رابح للجمهور في تغريدة على تويتر بأنه لم يتجاهل الشخص أبدًا ولم ينتبه وقدم اعتذاره علناً.

وكتب في التغريدة " هذا الفيديو انتشر وكأني شفت الرجال وتجاهلت السلام عليه..للأمانة مانتبهت للرجال انه ماد يده يسلم واعتذر له اني ماشفته.. ويشرفني وقبله فوق  راسه.

رابح صقر يهنئ أنغام بعيد ميلادها

وجه الفنان رابح صقر، رسالة خاصة للفنانة المصرية أنغام مناسبة عيد ميلادها الذي احتفلت به الخميس 19 يناير.

وقال رابح صقر، في رسالته التي وجهها لأنغام عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " العمر كله يااحساس الموسيقى وكل سنه وانتي بافضل حال ويديم عليكي الصحه والعافيه ".

ومن جانبها ردت أنغام على رسالة رابح صقر، وقالت: " ياحبيبي انت يا أعز الناس يابوصقر ".

واحتفلت الفنانة أنغام بعيد ميلادها وسط مجموعة من نجوم الفن، ونشرت إلهام شاهين مجموعة من الصور عبر حسابها على انستغرام، وعلقت على الصور وقالت: "عيد ميلاد سعيد حبيبتى أنغام.. كل سنة وإنتى دايما جميلة وناجحة ومتألقة.. ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويعطيكى الصحة ويحافظ عليكى من كل شر.. ويخليلك ماما وعمر وعبد الرحمن.. ويحققلك كل ما تتمنيه.. حبيبتى وصديقتى الغالية أنغام".

رابح صقر ومحمد عبده

حرص الثنائي الفنان محمد عبده والفنان رابح صقر، قبل الذهاب لحفل " ليلة صوت الأرض" الذي أقيم فعالياته في الرياض على مسرح محمد عبده ارينا، ، وذلك تكريماً للفنان الراحل الكبير طلال مداح على ما قدمه طوال طوال مسيرته الفنية الناجحة، على تقديم دويتو غنائي على أنغام " لك جناح ولي جناح .. وما نطير إلا سوا" من أغنية "يا مسافر للجفا".

ووثق تلك اللحظة الحساب الرسمي لـ "روتانا" عبر " انستغرام" ، من خلال نشر مقطع فيديو أظهر الثنائي وهما في سيارة واحدة أثناء ذهابهما إلى مكان الحفل وهما يغنيان سوياً، وحالة البهجة والفرحة تسيطر عليهما.

وجاء التعليق الذي أرفقه الحساب الرسمي لـ "روتانا" على الفيديو كتالي.." لك جناح ولي جناح ..ومانطير إلا سوا... فنان العرب محمد عبده وصقر الأغنية الخليجية رابح صقر في طريقهم لحفل ليلة صوت الأرض". 

تابع موقع تحيا مصر علي