عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فؤاد يكشف السر وراء ظهوره بوزن منخفض في حفله بلبنان

محمد فؤاد _ أرشيفية
محمد فؤاد _ أرشيفية

كشف الفنان المصري محمد فؤاد، السر وراء ظهوره بوزن منخفض في حفله بلبنان، الذي تألق فيه محققًا نجاحًا واسعًا. 

تحيا مصر يرصد سبب فقدان محمد فؤاد لوزنه.

محمد فؤاد يخضع لعملية تكميم

وقال محمد فؤاد في مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر: ما عملش دايت، ولكن خضعت لعملية تكميم، ومش عارف الناس كلها بتخبي لو عملوا حاجة زي دي ليه؟، هي مش خيانة عظمى ده علشان صحتنا تبقى كويس.

وأضاف: بنصح الناس تعمل العملية دي لو وزنها زايد، ويا ريت ما تعلموش الناس يخبوا ويكدبوا دي آفة من آفات المجتمع.

حفل محمد فؤاد في ألمانيا

يطير النجم محمد فؤاد إلى ألمانيا لإحياء حفل غنائى يوم 17 فبراير وذلك بعد انتهائه من المشاركة في حفلين غنائيين ببيروت  وتعد هذه الحفلات بعد غياب كبير لفؤاد عن عالم الحفلات وآخر حفل شارك فيه كان الصيف الماضى بالساحل الشمالى  ومن المقرر أن يقدم فؤاد خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الشهيرة التى يتفاعل معها جمهوره، ويقدم فؤاد فى هذه الحفلات مجموعة مميزة من أغانية القديمة والجديدة منها القلب الطيب وفى السكة وصابر والحب الحقيقى وغيرها من الأغانى.

آخر أعمال محمد فؤاد الغنائية

طرح النجم محمد فؤاد، الثلاثاء، أحدث أغنياته بعد غياب، والتى جاءت بعنوان "علو السما" الأغنية الثانية للفيلم الرومانسى الكوميدى المطاريد، الذى يُعرض حالياً بجميع دور العرض، من تأليف صلاح الجهينى وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

فيلم المطاريد تدور أحداثه فى إطار  رومانسى كوميدى حول صلاح (أحمد حاتم) الذى يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه فى الأرياف، بما فيها نادى كرة القدم، ليجد نفسه متورطاً مع هذا النادى فى العديد من المشاكل. والفيلم بطولة أحمد حاتم، إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وإخراج ياسر سامى وتأليف صلاح الجهينى وعزت أمين.

تابع موقع تحيا مصر علي