عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. هاني شاكر يحيي حفل غنائي دار الأوبرا المصرية

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد المطرب هاني شاكر لإحياء حفل غنائي، ضمن احتفالات النجوم بعيد الحب 2023، وذلك في مساء اليوم الخميس الموافق 16 من شهر فبراير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل هاني شاكر في دار الأوبرا المصرية

حفل هاني شاكر في الأوبرا

ويُحيي هاني شاكر حفله الغنائي بدرا الاوبرا المصرية، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أشهر أعماله الغنائية التي تلقى تفاعلا كبيرا بين الجمهور.

وروج هاني شاكر للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، معلقًا: جمهور أمير الغناء العربي هاني شاكر في مصر موعدكم يوم الخميس 16 فبراير وحفل عيد الحب علي المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية.

هاني شاكر شاكر يتألق في أغنية فرق الاحساس

يذكر، أنه تألق هاني شاكر بأغيته الجديدة التي أعادته للساحة الفنية مرة اخرى، والتي أتت بعنوان "فرق في الإحساس"، من كلمات إسماعيل رأفت، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، وحققت الأغنية نجاح كبير بعد عرضها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كلمات أغنية فرق الاحساس

وكانت قد أتت كلمات أغنية هاني شاكر الأخيرة على هذا النحو: في فرق في الإحساس بينك وبين الناس مسابقهم من زمان بالرقة والحنان أنت الأول خلاص.  في فرق فى الإحساس بينك وبين الناس مسابقهم من زمان بالرقة والحنان أنت الأول خلاص.  يعني مايملاش عينيا من كل الدنيا ديا غيرك أنت يا حبيبي يا أغلى الناس عليا  يعني لو مين ناداني عمري ما أفكر ثواني يبقي قصادي القمر وأبص لحد تاني  من أول يوم قابلتك لقيت حياتي ملكك اتعلقت بهواك روحي راحت معاك وجوا قلبي شيلتك.  من أول يوم قابلتك لقيت حياتي ملكك اتعلقت بهواك روحي راحت معاك وجوا قلبي شيلتك.  يعني مايملاش عينيا من كل الدنيا ديا غيرك أنت يا حبيبي يا أغلى الناس عليا  يعني لو مين ناداني عمري ما أفكر ثواني يبقي قصادي القمر وأبص لحد تاني.

تابع موقع تحيا مصر علي