عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طه دسوقي: أحمد حلمي قالي أنت بتفكرني بنفسي وأنا صغير

طه دسوقي
طه دسوقي

كشف الفنان طه دسوقي عن تفاصيل المكالة التي جمعت بينه وبين الفنان أحمد حلمي، وأعرب عن سعادته البالغة بتشبيهه بأحمد حلمي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات طه دسوقي

وقال طه دسوقي خلال لقاءه في برنامج the insider: حصل بيني وبين الفنان أحمد حلمي مكالمة تليفون، وبشكره جدًا، وقالي بتفكرني بنفسي وأنا صغير، وديه حاجة خليتني اتنطط في المكان.

طه دسوقي: تشبيهي بأحمد حلمي مقارنة ظالمة لأنه فنان كبير وموهوب

وأضاف طه دسوقي عن تشبيه الجمهور له بالفنان أحمد حلمي: التشبيه بأحمد حلمي حاجة تشرفني جدًا، ومسؤولية كبيرة، ودي مقارنة ظالمة طبعًا، وحاجة كبيرة جدًا إني أتقارن بحد بالجمال والموهبة دي، ودي مسؤولية كبيرة بخاف منها، وعارف إن ده حب الناس ليا، وبتبقى سبب توتر بالنسبالي.

تصريحات طه دسوقي

وسبق وكشف الفنان طه دسوقي عن كواليس مسلسل موضوع عائلي وقال: موضوع عائلي محطة مهمة جدًا على مستوى مشواري الفني وحياتي، وفعلًا فرق معايا إني آخذ مساحتي الصح اللي مفروض أكون موجود فيها، عايز أشكر أحمد الجندي جدا على إيمانه بيا وثقته فيا.. وهو تمسك بيا في وقت مكنش منطقي يتمسك بيا في بدايتي خالص.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

موضوع عائلي 2" حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه عبر منة شاهد، كما كشف صناع العمل عن تقديم جزء ثالث منه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، سماء إبراهيم، محمد رضوان، نور،محمد شاهين، محمد القس، ياسمين وافي.

طه دسوقي في رمضان 2023

من جانب آخر، يدخل الفنان طه دسوقي في السباق الرمضاني المقبل، وذلك  من خلال مسلسل الصفارة والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد أمين.

ومسلسل "الصفارة" مكون من 15 حلقة، من إخراج علاء إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والكوميديا، وبدأ تصوير المسلسل خلال الأيام الماضية عقب اكتمال قائمة الممثلين.

الجدير بالذكر أن طه دسوقي عرض له فيلمه الجديد "المطاريد"، من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، وإياد نصار، وتارا عماد، ومحمود البزاوي، وباقة كبيرة من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي