عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كل سنة وانت طيب يا عاقل".. أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد إسلام جمال

امير كرارة واسلام
امير كرارة واسلام ابراهيم

حرص الفنان أمير كرارة على تهنئة صديقه الفنان الشاب إسلام جمال بعيد ميلاده الذي يحل اليوم الخميس الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، وذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أمير كرارة لاسلام جمال في عيد ميلاده

أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد إسلام جمال

وشارك أمير كرارة صورة له وهو يقبل رأس إسلام جمال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية "ستوري"، واكتفى بالتعليق عليها، قائلا: كل سنة وانت طيب يا عاقل.

منشور أمير كرارة 

إسلام جمال يستمتع بنجاحات مسلسل الأصلي

هذا ويعرض للفنان إسلام جمال خلال الفترة الحالية مسلسل الأصلي عبر شاشة قنوات dmc، والذي حقق نجاحات كبيرة منذ عرض أولى حلقات العمل.

ويجسد إسلام جمال خلال مسلسل الأصلي دور شقيق فاطمة الأصلي "ريهام عبد الغفور"، ويبدو أنه يجسد شخصية شريرة وانانية تصارع على المال والنساء فقط، دون أن يبالي بأي شخص آخر.

تفاصيل مسلسل الأصلي

تدور قصة مسلسل الأصلي حول فاطمة الأصلي ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على “أم فاطمة” زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات وولدًا، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

ويُعرض المسلسل عبر شاشة قناة Dmc  وذلك في أيام من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

أبطال مسلسل الأصلي

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي كلا من النجوم ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يواصل العمل تحقيق نجاحاته.
 

تابع موقع تحيا مصر علي