عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا فؤاد تعلن وفاة والد الفنانة ايناس كامل: رحل أبو اختى وعشرة عمري

ايناس كامل ووالدها
ايناس كامل ووالدها

أعلنت الفنانة دينا فؤاد وفاة والد صديقتها الفنانة إيناس كامل في الدقائق القليلة الماضية، وذلك عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وفاة والد الفنانة ايناس كامل

وفاة والد ايناس كامل

وكتبت دينا فؤاد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ان اله وان اليه راجعون توفى الى رحمه الله والد اختى وعشره عمرى ايناس كامل برجاء الدعاء بالرحمه والفاتحه.

منشور دينا فؤاد 

اخر أعمال ايناس كامل

يعرض للفنانة ايناس كامل خلال الفترة الحالية مسلسل الأصلي وتأتي تشارك به إلى جانب عدد من نجوم الفن وهم ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

وتجسد إيناس كامل دور شقيقة ريهام عبد الغفور خلال أحداث العمل والتي تتصارع معها على الورث، وتقوم بدور محامية.

نجاحات مسلسل الأصلي

وكان احتل مسلسل الأصلي المركز الثالث في قائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it الرقمية من أصل 10 مراكز، حيث تفوق عليه مسلسل وبينا ميعاد بطولة صبري فواز وشيرين رضا، ومسلسل بالطو، وتدور أحداث العمل حول فاطمة الأصلي ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على “أم فاطمة” زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات وولدًا، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

أما عن دينا فؤاد فعرض لها مسلسل حكايات جروب الماميز، والتي تدور أحداثه حول إحدى المدارس الخاصة تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضي إلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ويشارك في بطولته إلى جانبها كلا من خالد سليم وانتصار وحجاج عبد العظيم ووليد فواز ونورهان وهبة عبد الغني ويوسف إسماعيل وهشام الشاذلي ورباب ممتاز وأماني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي