عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوزان نجم الدين عن ضحايا زلزال سوريا: واجبنا نقف جنب بعض واللي عاش ميت دلوقتي

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

خرجت الفنانة سوزان نجم الدين للحديث عن الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا منذ أيام، وأسقط عدد كبير من الضحايا، مشيرا إلى أن من واجب نجوم الفن أن يتبرعوا للمتضررين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سوزان نجم الدين عن زلزال سوريا وتركيا

سوزان نجم الدين: الناس لازم تساهم انسانيا واجتماعيا في اللي حصل

قالت سوزان نجم الدين خلال تصريحاتها في برنامج et بالعربي: الإنسان السوري تعب كتير لما تفوتي  بين الحجار المدمرة، وتحسي كيف نزل البيت على صحابه.. واللي مات هنياله اقسم بالله العظيم واللي عاش هو ميت دلوقتي.

وتابعت متحدثه عن التبرع لمتضرري زلزال سوريا، قائلة: هذا واجبنا أن نقف جنب بعض الناس لازم تساهم إنسانيًا اجتماعيا ونفسيًا.

نجوم الفن تفاعلهم مع زلزال سوريا

هذا وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تذكير الجمهور بـ الزلزال وما أصاب سوريا،  من بينهم الفنانة  كندة علوش، التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ‏في هذا الصباح وفي كل صباح نتذكر الضحايا المنكوبين المفقودين المصابين وأولئك اللذين شردتهم الكارثة من بيوتهم في هذا الجو القارس نعم من الخيانة أن ننسى ونتناسى طالما هناك الملايين من المتضررين هم بحاجتنا فإما أن نكون معهم على الأرض أو نساعد بما أوتينا من قدرة وطاقة ووقت من حيث نحن.

أما عن نسرين طافش فرفضت الإحتفال بـ عيد ميلادها، وكتبت: هالسنة عيد ميلادي اجا بظروف صعبة على بلدي الغالي سوريا.. شكراً لكل معايداتكون وأمنياتكون الحلوة، عيدي الحقيقي لما افرح بعمار بلدي من جديد، والناس الي تشردت من بيوتها تلاقي حياة طيبة وكريمة وربي يجبر بخاطرهون ومافي شي كتير على كرم خالقنا.

أخر ظهور لـ سوزان نجم الدين

من ناحية اخرى، كان أخر ظهور لـ سوزان نجم الدين خلال ضيافتها في برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، والتي تصدرت بسببها التريند عبر موقع البحث جوجل، وتحدث فيه سوزان نجم الدين عن الفنان الراحل هشام سليم، فقالت: للاسف ما صورت معه الا يوم واحد، وقعدنا كتير وحكينا وحسيته كتير قريب، وراقي جدًا ومحترم وتعامله باللوكيشن من أروع ما يكون، ورحيله كان صدمة بالنسبة إلي.

تابع موقع تحيا مصر علي