عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أسبوعين.. فيلم أنا لحبيبي لـ كريم فهمي وياسمين رئيس يجني 6 مليون جنيه

فيلم أنا لحبيبي
فيلم أنا لحبيبي

تمكن فيلم أنا لحبيبي، الذي يخوض بطولته الفنان كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس، من تحقيق نجاحات كبيرة في دور العرض السينمائية المصرية حيث شهد شباك التذاكر إقبال كبير عليه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل نجاحات فيلم أنا لحبيبي في السينما

أنا لحبيبي يقترب من 6 ملايين جنيها

وحقق فيلم أنا لحبيبي منذ طرحه في السينمات المصرية وذلك في يوم 2 من شهر فبراير الجاري، إيرادات وصلت إلى 6 ملايين و750 ألف جنيه، حيث جني في مساء أمس الأربعاء ما يقرب من 261 ألف جنيه.

ويشارك في بطولة فيلم أنا لحبيبي إلى جانب كريم فهمي وياسمين رئيس كلا ن النجوم: سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور قصته في إطار رومانسي كوميدي.

أعمال تنافس على شباك التذاكر أمام أنا لحبيبي

وينافس أنا لحبيبي على صدارة شباك التذاكر كلا من فيلم “أخي فوق الشجرة”، الذي يخوض بطولته الفنان رامز جلال والتي تدول قصته حول شخصيتين، إحداهما شاب انطوائى يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب، أما عن فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، فيخوض بطولته إلى جانب الفنان محمد هنيدي كل من النجوم: نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

أعمال ياسمين رئيس وكريم فهمي

من ناحية أخرى، تصور الفنانة ياسمين رئيس خلال الفترة الحالية مسلسل “بابا المجال”، الذي يخوض بطولته سوسن بدر، باسم سمرة، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، ، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح.

أما عن كريم فهمي فيعرض له على منصة شاهد الإلكترونية مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم ريهام عبد الغفور ورنا رئيس.

تابع موقع تحيا مصر علي