عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد الأهلي برئاسة محمود الخطيب يزور مؤسسة القلب في أسوان.. تفاصيل

تحيا مصر

يقوم وفد من النادي الأهلي بترأسه محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافقه محمد شوقي عضو المجلس، بزيارة مستشفى القلب في أسوان.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء ذلك بالتنسيق مع الدكتور مجدي يعقوب، المؤسس والرئيس الفخري لهذه المؤسسة، والتي تقوم بدورٍ كبير في علاج مرضى القلب، خاصًة من أهالي الصعيد.

May be an image of ‎2 people and ‎text that says '‎الی CLUBOF THECENTURV وفد الأهلي برئاسة الخطيب يزور مؤسسة القلب في أسوان يقوم وفد من النادي يترأسه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة ویرافقه الدكتور محمد شوقي عضو ،المجلس بزيارة مستشفى القلب في ،أسوان وذلك بالتنسيق مع الدكتور مجدي ،يعقوب المؤسس والرئيس الفخري لهذه ،المؤسسة والتي تقوم بدورِ كبير في علاج مرضی القلب خاصَة من أهالي الصعيد etisalat ALMARASEM @GLC FABMISR Shell HELIX‎'‎‎

الأهلي يقترب من المشاركة في البطولة العربية 

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم في وقت تغيير اسم البطولة العربية للأندية في نسختها المقبلة لتكون تحت اسم كأس الملك سلمان للأندية على نسخة 2023.

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي وافق مبدئيًا على المشاركة في البطولة العربية بشرط عدم التعارض مع المسابقات الإفريقية التي سيشارك فيها، حيث تلقى المارد الأحمر عدة تأكيدات بأن البطولة ستكون في موعد لا يتعارض مع بطولاته الأخرى، حيث يرغب النادي الأهلي في تحقيق أعلى استفادة مالية لذلك يرحب بشكل مبدئي في التواجد بالبطولة. 

الخطيب يستقبل وفد أديداس في مقر النادي 

ضم وفد شركة «أديداس» كلًّا من بلال فارس مدير عام شركة «أديداس» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ‏وفيكي فيتزسيمونس مدير عام تسويق شركة «أديداس» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبيتر ‏هيشلر المدير الإقليمي للشركة في مصر، وأوليفر أكوافيفا مدير التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومنى عادل مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومريم ‏عزب مدير التسويق الرياضي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي