عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو: لاعبو الزمالك مصممون على الفوز أمام المريخ السوداني

زيزو
زيزو

أكد أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة المريخ السوداني، المقرر إقامتها غدا الجمعة بدولة ليبيا فى إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

تصريحات أحمد سيد زيزو قبل مباراة الزمالك والمريخ السوداني 

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" الزمالك سيخوض لقاء الغد من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، ونفكر في الفوز بغض النظر عن تسجيلي لأهداف في اللقاء من عدمه".

وتابع زيزو قائلا:" لم يقابلني سوء حظ في الفترة الماضية كما يتردد وأرقامي أفضل دليل على ذلك بأنني من أفضل اللاعبين في التسجيل وصناعة الأهداف، والمهم هو فوز الزمالك بالمباريات بصرف النظر عن تسجيلي لأهداف من عدمه".

وأكد لاعب الوسط الدولي أن جميع لاعبي الزمالك في حالة تركيز من أجل تحقيق الفوز، مشددا على أن المباراة مهمة والجميع جاهز للقاء الغد من أجل إسعاد الجماهير.

ويستعد الزمالك للقاء المريخ السوداني المقرر له غدا الجمعة باستاد شهداء بنينا في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات فيريرا قبل مواجهة الزمالك والمريخ السوداني 

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:" المباراة صعبة والزمالك سيخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وأضاف جوسفالدو فيريرا:" الخسارة أمام شباب بلوزداد في الجولة الأولى لم تكن في الحسبان، والزمالك كان أفضل من المنافس في اللقاء ولا نستحق الخشارة، وخسرنا بسبب ركلة جزاء مشكوك في صحتها".

وأكد المدير الفني أن الزمالك جاهز للقاء الغد وسيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة من أجل التأهل للدور التالي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح فيريرا أنه حرص على تأهيل لاعبيه للقاء الغد جيدا، موضحا أن اللاعبين استعادوا الثقة في أنفسهم بعد الفوز على سموحة في المباراة السابقة بالدوري الممتاز، وقدرتهم في تخطي حاجز التعثرات السابقة.

مرتضى منصور يعلن قيد لاعبي الزمالك الثلاث 

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الاتحاد المصري لكرة القدم أبلغه بقيد ثلاثي الزمالك الجديد وهم أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة، في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «اخيرا انتصر صوت العقل هذا الخبر السعيد لجماهير الزمالك العاشقة للكيان تم ابلاغنا به منذ صدوره وانتظرنا البيان الرسمي لاتحاد الكرة المصري حتي نعلنه من جانبنا ».

وأضاف مرتضى منصور: «مدير النادي والمدير المالي في طريقهم الي الاتحاد حالا لدفع المبلغ المتفق عليه مع جدولة باقي المديونية، والحمد لله سيتم قيد اللاعبين الثلاثة ليشاركون في المباريات، شكرا لكل من ساهم في انهاء هذه الازمة». 

تابع موقع تحيا مصر علي