عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور| ختام الملتقي التوظيفى للنائب أحمد صبور بالتجمع..الملتقي ينجح في توفير مئات فرص العمل للشباب ومشاركة واسعة من 40 شركة كبرى

تحيا مصر

انتهى منذ قليل الملتقى التوظيفي الأول لأهالي التجمع، والذي أُقيم تحت رعاية النائب المهندس أحمد صبور أمين سر لجنة الإسكان في مجلس الشيوخ يومي 15 و16 فبراير الجاري بمركز شباب المستقبل في القطامية وذلك بعد نجاح المؤتمر في توفير مئات من فرص العمل لأهالي التجمع.

نجاح المؤتمر في توفير مئات من فرص العمل لأهالي التجمع

وشارك في الملتقى ، أكثر من 40 شركة ومؤسسة، وفرت أكثر  من ٢٠٠٠ فرص العمل لأبنائنا من الشباب والفتيات، تقدم المئات منهم للوظائف المتاحة.

الاستمرار في توفير فرص بشكل مستمر

وقررت إدارة الملتقي أنه حرصا علي الاستمرار في توفير فرص بشكل مستمر، ونظرًا لاكتفاء الشركات بالأعداد المتقدمة للفرص المتاحة، فإنه سيتم تلقي الطلبات عن طريق الهاتف وإرسال السيرة الذاتية للشركات المناسبة، والتواصل معهم في الوقت المناسب.

كما وجه النائب أحمد صبور خالص الشكر والتقدير للنائب المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية الحزبية لحضوره الكريم وتشريفه افتتاح أول أيام الملتقى.

توفر فرص عمل للشباب

كما تقدم صبور بخالص الشكر والتقدير للشركات المشاركة في الملتقى لتعاونها الجاد وحرصها على دعم مجهودات المسئولية المجتمعية في توفر فرص عمل للشباب من خلال الملتقى، لضخ دماء جديدة للسوق المصري، كما وجه الشكر لفريق العمل المساهم من حزب مستقبل وطن وأبناء التجمع الكرام على دعمهم وإسهامهم في نجاح الملتقى.

تابع موقع تحيا مصر علي