عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السبت المقبل.. موعد عزاء والد الفنانة ايناس كامل

ايناس كامل
ايناس كامل

أعلنت الفنانة دينا فؤاد خبر وفاة والد الفنانة إيناس كامل عبر حسابها الشخصي على انستجرام، مرفقة موعد عزاء الراحل.

وترصد تحيا مصر مواعيد ومكان العزاء 

ونشرت الفنانة دينا فؤاد عبر حسابها الشخصي على موقع  تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" خبر وفاة والد الفنانة إيناس كامل وكتبت:"انا لله وان اليه راجعون"يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

ومن المقرر أن يقام عزاء والد الفنانة ايناس كامل  السيد محمد سعيد كامل بعد غد السبت الموافق 18/2 بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم بعد صلاة المغرب.

ايناس كامل ووالدها

نبذة عن إيناس كامل 

ولدت ايناس كامل سنة 1979 وبدأت حياتها المهنية كمقدمة برامج تليفزيونية وصادفها الحظ عندما اختارها الفنان نور الشريف أثناء مسلسل الدالي، ثم انطلقت للعمل فى الدراما والمسلسلات ومن ضمن أعمالها: (في مهب الريح) 2009، الريان في عام 2011، والمنتقم عام 2012، وفضفض اشتباك عام 2013، والصياد عام 2014.

اخر أعمال الفنانة إيناس كامل الفنية

والجدير بالذكر، أن الفنانة إيناس كامل يعرض لها الان مسلسل الأصلى على قناة dmc.

وتدور أحداثه حول فاطمة سيد سليم الأصلى التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخواتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

ابطال مسلسل الأصلي 

ويشارك في هذا العمل مجموعة مميزة من الفنانين على رأسهم الفنانة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، يوسف عثمان شاهيستا سعد و شروق ابراهيم، والمسلسل من تأليف أمين جمال واخراج أحمد حسن. 

كما قدمت الفنانة إيناس كامل في الفترة الأخيرة مسلسل "بيت فرح"، وتحكي قصته عن معاناة  رجل توفت زوجته و يعيش حالة من الوحدة  بعد وفاتها، ويسبب ذلك له العديد من المشاكل والأزمات مع جيرانه في العمارة، ليقرر أن يتقرب منهم لوضع حد لهذه الأزمات.

المسلسل من تأليف هبة رجب واخراج شرين عادل وبطولة فتحى عبد الوهاب، داليا مصطفى، إيناس كامل، محمد على رزق، ليلى حسين، مروة عيد، سمر علام، فدوى عابد، فتوح أحمد، مصطفى منصور، يارا طمبشاوي وعدد آخر من الفنانين .

تابع موقع تحيا مصر علي