عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة اثنان وإصابة ٤ آخرين فى سقوط ميكروباص فى ترعة البوهية بالدقهلية

تحيا مصر

لقى شخصان مصرعهما فى أصيب ٤ آخرون لى حادث انقلاب ميكروباص فى ترعة البوهية امام قرية طنبول الجديد التابعة لمركز  السنبلاوين فى محافظة الدقهلية .

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين بانقلاب سيارة  ميكروباص في ترعة البوهية امام قرية كفر طنبول الجديد "قريه السلام ".

مصرع اثنان وإصابة ٤ آخرين فى انقلاب ميكروباص فى ترعة البوهية بالدقهلية

وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص بها عدد من الركاب فى الترعه .

واسفر الحادث عن مصرع  شخصان وإصابة ٤ اخرون بإصابات خطيرة وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى السنبلاوين.

تحيا مصر

وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شخص في حادث سير ببنى سويف
 

لقي شخص في مقتبل العمر مصرعه اليوم الخميس في حادث سير ناتج عن تصادم دراجتين بخاريتين بالطريق الفرعي باروط ـ اهوه دائرة مركز بني سويف، وجرى نقل جثته بسيارة إسعاف إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالطريق الفرعي الرابط بين قريتي باروط ـ اهوه دائرة مركز بني سويف، نتج عنه مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، وتم التوجيه بنقل الجثة إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.
سيارات الإسعاف تنتقل الى موقع الحادث

على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقلت جثة المتوفى إلى مستشفى بني سويف التخصصي وجرى إيداعها ثلاجة الموتى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة.

بيانات المتوفى

وبالإنتقال والفحص تبين مصرع؛ يوسف محمد حسين 18 عامًا، يقيم قرية منشأة عاصم، وتحرر المحضر اللازم وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه لدفنه بمقابر أسرتة.

تابع موقع تحيا مصر علي