عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلصت على رجالة مصر.. رضوى الشربيني تخطف التريند من ياسمين عز بعروض الزواج

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

مازح الجمهور الإعلامية رضوى الشربيني وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بالتقدم لخطبتها بعدد من العروض التي لا حصر لها، واستحوذت على التريند بدلًا من ياسمين عز وتفاعلت معهم بشكل كبير. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل منشورات الجمهور بصفحة رضوى الشربيني 

الجمهور يخطب رضوى الشربيني 

وبدأت القصة بعدما أشار شاب من جمهور رضوى الشربيني لها عبر فيسبوك، معلقًا: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، والتي توضع في منشورات الخطوبة. 

فتفاعلت معه رضوى الشربيني بمشاركة هذا المنشور، وعلقت عليه: هموت، وبعدها قام ذلك الشاب بطرح منشور أخر، كان محتواه: قدر الله وما شاء فعل فركشت أنا ورضوى الشربيني. 

رضوى الشربيني تتفاعل مع الجمهور

وبعدها انهالت المنشورات التي أشار أصحابها لرضوى الشربيني زاعمين بخطبتها، وتفاعلت رضوى الشربيني مع تلك المنشورات بالتعليقات التالية: ٣ خطوبات فى ١٠ دقايق، الف مبروك علينا يا جماعه، ابو هاشم  المره دي، محدش عزمنى على خطوبتى ليه، ايوه ده سبق و خطبنا فعلا، وغيرها من التعليقات المازحة. 

رضوى الشربيني تهنئ ابنتها بعيد ميلادها

ويذكر، أن حرصت رضوى الشربيني مقدمة برنامج “هي وبس” على تهنئة ابنتها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت رضوى الشربيني مجموعة صور لها رفقة ابنتها، وعلقت عليها قائلة: “أشقى واحدة في العالم بس حنيتها عليا بالدنيا كلها.. اليوم اللي اتولدت فيه أنا اتغيرت فيه.. وجودك كمل اللي ناقص فيا وخلاني إنسان أقوى، كل سنة وأنتي حلوة وشقية ولذيذة وحنينة زي ما أنتي يا وش السعد عليا، بحبك يا تمارا”.

رضوى الشربيني تنفعل على الهواء بسبب غادة عبد الرازق

وفي وقت سابق، حرصت المذيعة رضوى الشربيني التعليق على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة غادة عبد الرازق بعد إعلان طلاقها للمرة التاسعة، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامجها "هي وبس" المذاع على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي سفرة".

حيث أكدت رضوى الشربيني على أنها تواصلت مع غادة عبد الرازق قبل الحلقة لأخذ إذنها في الحديث عنها بالبرنامج، ومن ثم وجهت الشربيني رسالة إلى كل من هاجم الفنانة بعد إعلان طلاقها، حيث قالت منفعلة: "إن شالله تتجوز وتتطلق عشرين مرة.. حلال ربنا ولا مش حلال ربنا.. هي حرة.. واخدينها لبانة ٤٨ ساعة ليه؟".

واضافت: "اختيارات غادة عبد الرازق كانت غلط لأن العمر بيفرق والست اللي بتتجوز وهي صغيرة غير لما بتتجوز وهي كبيرة... ولما بتتجوز وهي فقيرة غير لما تتجوز وهي غنية.. غادة عبد الرازق كانت بتختار غلط لأن كل مرحلة أكيد كان بيبقى عندها احتياج معين لشئ ما فبتشوفه في الشخص دا فبتاخده".

تابع موقع تحيا مصر علي