عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحدث ظهور لـ أحمد السعدني برفقة محمد إمام: مع أخويا في دبي

أحمد السعدني ومحمد
أحمد السعدني ومحمد إمام

شارك الفنان أحمد السعدني صورة جديدة وذلك خلال أحدث ظهور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات أحمد السعدني 

أحمد السعدني برفقة محمد إمام 

وظهر أحمد السعدني في الصورة برفقة الفنان محمد إمام، وعلق على تلك الصورة: من دبي مع أخويا، مشيرًا للفنان محمد إمام.

بطريقة طريفة علق الفنان أحمد السعدني على شائعة وفاة والده صلاح السعدني التي انتشرت بسرعة البرق في الأيام القليلة الماضية، وبدأ يتداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أنها حقيقية.

أحمد السعدني يكشف حقيقة وفاة والده

كتب أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تنشل يالي كتبت الشائعة.

وقالت الفنانة نهال عنبر في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر، ويقدمه الإعلامي عمرو اديب، فقالت: تواصلت مع اكرم السعدني وقالي هو زي الفل ومعرفش مين طلع الإشاعة دي.

وأكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية هو الآخر أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة، وذلك في تصريح خاص لموقع تحيا مصر.

أحمد السعدني يكشف سبب ابتعاد والده صلاح السعدني عن الأضواء

وسبق وأن كشف أحمد السعدني عن سبب ابتعاد والده عن الأضواء طوال الفترة الماضية، فقال: والدي متابع لكل حاجة، وهو دلوقتي مايل للهدوء والسلامة، وهو من 5 أو 6 سنين، خد قرار نهائي للعيشة في هدوء، وأنا نفسي بفكر في الموضوع ده من دلوقتي.. وبتمنى الناس ترحمنا عشان اللي بيكتب كلمتين على السوشيال ميديا ده بيفرقوا في نفسية الإنسان عمومًا مش الفنان بس.. والرحمة حلوة يا جماعة.

أخر أعمال أحمد السعدني

من ناحية اخرى، كانت آخر أعمال أحمد السعدني الدرامية مسلسل"بطلوع روح" وجاءت أحداث المسلسل مشوقة، حيث دارت الأحداث حول زوجين، تنشأ بينهم قصة حب فى الجامعة وتكلل بالزواج، إلا أن الزوج تحدث تغيرات بعد أن يصبح متشدًدا دينيا، ويخدع زوجته بالسفر إلى تركيا للاحتفال بعيد زواجهما، ويضم مسلسل بطلوع روح العديد من الجنسيات ضمن الممثلين القائمين، سواء جنسيات مصرية، أو سورية، أو اردنية، أو عراقية.

تابع موقع تحيا مصر علي