عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله السعيد يحصل على جائزة رجل مباراة بيراميدز وإنبي في الدوري

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

اختير لاعب نادي بيراميدز عبد الله السعيد أفضل لاعب في مباراة انبي بالدوري الممتاز باختيار رابطة الأندية المحترفة، وحقق بيراميدز الفوز على انبي بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة 18 من بطولة الدوري على استاد الدفاع الجوي، وقدم السعيد مباراة رائعة وساهم مع زملائه في الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وفاز فريق بيراميدز نظيره إنبى بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد الدفاع الجوى ضمن الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز .

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح التونسي رفيق كابو أهداف المباراة لصالح فريق إنبي في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما استقبل أحمد أمين أوفا أرسل تمريرة بينية من منتصف الملعب أنفرد على أثرها رفيق كابو بالحارس ثم سدد كابو الكرة لتمر من بين أقدام الحارس أحمد الشناوي وتمر داخل الشباك.

وتعادل رمضان صبحي لفريق بيراميدز في الدقيقة 24 من عمر المباراة، حيث استلم عبد الله السعيد الكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة لرمضان صبحي أمام المرمى وسدد الأخير الكرة بسهولة لتمر داخل الشباك.

وأضاف محمد حمدي الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 67 من عمر المباراة، حيث أرسل أحمد فتحي تمريرة طولية من منتصف الملعب قابلها محمد حمدي برأسية مباشرة مرت على يسار الحارس البلعوطي لداخل الشباك.

وبهذه النتيجة يحتل فريق بيراميدز المركز الثانى بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 37 نقطة بينما توقف رصيد فريق إنبى عند النقطة 16 محتلا المركز الخامس عشر.

طاقم حكام مباراة بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية 

وتقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل 19 فبراير، في السادسة مساء، على استاد السلام، في ثاني الجولات بعدما حصد كل فريق نقطة بالتعادل في الجولة الأولى.

ويدير اللقاء طاقم حكام من الجزائر، بقيادة الحكم مصطفى غربال، ويساعده مواطنه مقرن قراري، المساعد الأول، وإبراهيم الحامولي المساعد الثاني، ولطفي بيكوسا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة، باساجاوا آسفو من أثيوبيا، ويراقب الحكام، آثانثي نيكبوتو من رواندا، والمنسق العام إيبو فايي من جامبيا، والمنسق الإعلامي مصطفى طنطاوي من مصر، وموسى بالي من جامبيا منسقا أمنيًا للقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي