عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا رئيس عن خطيبها يسري: شبهي.. وراجل قد المسئولية

رنا رئيس
رنا رئيس

تحدثت الفنانة الشابة رنا رئيس عن خطيبها يسري، وتفاصيل علاقتها به، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رنا رئيس في أسرار النجوم

حيث قالت “رئيس”: “هو شبهي، طيب أوي أوي، وراجل وقد المسئولية وعدينا بكل حاجة مع بعض، وهو بيحب شغلي وبيشجعني وبيدعمني”.

وتابعت: “ولو أنا مش واخدة بالي من حاجة بيقولي لا خلي بالك أنتي لازم تبقي أحسن، ولازم تخلي بالك الفترة اللي جاية من كذا وكذا.. وهو بردو بيستحملني لأني بردو سايكو موت، وأنا بردو بدعمه في شغله”.

وكانت حالة صدمة دخلت فيها الفنانة الشابة رنا رئيس بعدما تقدم حبيبها لخطبتها على الهواء أثناء حلولها ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، بترتيب من شقيقتها الكبرى ووالدتها.

تهنئة ليلى زاهر لرنا رئيس

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة الشابة ليلى احمد زاهر، على تهنئة الفنانة رنا رئيس بمناسبة عيد ميلادها و خطبتها، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلة: مبروك وكل سنة وانتي طيبة يا أجمل ريكا بحبك.

تهنئة تامر حسني لرنا رئيس

وفي نفس السياق، حرص النجم تامر حسني على تهنئة الفنانة الشابة رنا رئيس بخطبتها، وذلك من خلال خاصية “إستوري" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث كتب تامر حسني: “أجمل رنا في الدنيا مليون مبروك ليكي ولعريسك العسل شكلكم قمر، ربنا يحميكم ويسعدكم يارب.. وعقبال الجميع ما يودع حياة السينجل”.

أخر أعمال رنا رئيس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رنا رئيس مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداث المسلسل حول فيروز والذى تقدمها الفنانة " ريهام عبد الغفور" تتزوج من رجل أكبر منها بسنوات وتنجب ابنتها " رنا رئيس" ثم تقع فى حب زوج ابنتها "كريم فهمي".

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعد، والمسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي