عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سما إبراهيم عن تكريمها بمهرجان الإسكندرية: شكرًا لكل من يصنع الفن

سما إبراهيم
سما إبراهيم

أعربت الفنانة سما إبراهيم عن سعادتها بالتكريم في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصر المقام الآن، تحت رعاية وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الشباب والرياضة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات سما إبراهيم بمهرجان الإسكندرية 

سما إبراهيم سعيدة بتكريمها بمهرجان الإسكندرية 

وقالت سما إبراهيم خلال لقائها في its time show: شكرًا لكل من يصنع فن لأن الفن يصنع الحياة في أواخر السبعينيات حضرت إلى هذا المسرح لاحضر عرض مسرحي هنا لشقيقي الراحل، بالاضافة إلى تقديمي هنا عدد من الأعمال.

ويكرم مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير خلال دورته الافتتاحية كل من منفذ الملابس السينمائي رفعت عبد الحكيم، وأخيرا الناقد السينمائي سامي حلمي، وذلك تقديرا لـ عطائهم الفني.

بوستر مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير

وظهر البوستر الرسمي للدورة التاسعة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير على شكل إمراة مرتدية ملاية لف وهو الزي الذي كانت تعتمد عليه الفتيات قديما في الوجه البحري وهو من الأزياء المصرية.

وضمن التصميم مظهر الفتاة مع ورقة ملفوفة من الحرير الأسود مثل التي كانت ترتديها الفتيات قديما مع يشميك والتي تبرز منحنيات الفتاة وتتلاقى هذه المنحنيات مع الدوائر والخطوط المنحنية لإظهار جمالها والأنوثة، وتناسق الالوان بين الظل و الضوء الساخن و البارد يظهر كمصادر للضوء للبنت بطريقة تريح العين و تدل على رقة الملابس و بساطة الالوان و اطلالتها البسيطة المتأمل إنها تتذكر ذكريات الماضي.

أخر أعمال سماء ابراهيم

وكانت قد تألقت الفنانة سماء إبراهيم في مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، حيث كانت تجسد شقيقة الفنان ماجد الكدواني في المسلسل وزوجة الفنان محمد رضوان.

ويعد مسلسل موضوع عائلي حقق نجاحُا كبيرًا بعد عرضه عبر منصو شاهد الرقمية، كما تصدر محركات البحث عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يضم عدد كبير من النجوم ومنهم: رنا رئيس، نور اللبنانية، ماجد الكدواني، طه دسوقي، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين وافي، والعمل من إنتاج أحمد الجنايني، ومن تأليف محمد عز ومن إخراج أحمد الجندي.

وزاد نجاح المسلسل عندما تم طرح أغنية بنت أبويا في الحلقة الأخيرة ضمن أحداث مسلسل موضوع عائلي 2، حيث حققت نجاحات كبيرة وردود فعل متنوعة على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي من غناء هناء يسري.

تابع موقع تحيا مصر علي