عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصرية للاتصالات We تتيح خدمة إيجار الراوتر

تحيا مصر

أعلنت المصرية للاتصالات we عن خدمة إيجار الراوتر لدعم عملائها كحق انتفاع من راوتر المصرية للاتصالات دون شرائها، وينشر تحيا مصر كافة التفاصيل عن الخدمة المتاحة من المصرية للاتصالات لدعم عملائها.

المصرية للاتصالات we

أفادت المصرية للاتصالات أنها خدمة  ليست جديدة خدمة مهمة تعتبر حق انتفاع الرواتر أو زي ما بنقول ايجار الرواتر برسوم شهرية تضاف على قيمة الفاتورة، للأسف من حوالي 9 شهور تقريبا والخدمة تعتبر متوقفة بسبب تعطل الاستيراد بسبب أزمة الدولار من جانب وتوطين VDSL بدلا من ADSL من جانب آخر.

المصرية للاتصالات We 

تعتبر المصرية للاتصالات هى المشغل الوحيد للأرضي بالإضافة لتملكها أكتر من 80% سوق الانترنت الأرضي في مصر

  ويجدر الإشارة إلى أن خدمة إيجار الراوتر من المصرية للاتصالات We تخدم بالمقام الأول للظروف الاقتصادية التي تواجه أي بيت في مصر  في الوقت وصعوبة شراء الجهاز على دفعة واحدة خصوصا أن سعر أقل جهاز يكون امكانياته مقبولة بتعدي 1000 جنيه.

راوتر المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات هتوفر الخدمة على راوتر بريميوم super vectoring router، فئة «Vdsl» فائق السرعة ويتيح تشغيل أكثر من 64 جهاز في نفس الوقت.. وقوة الإشارة AC1200  وتعمل على الجيل الخامس.

ويجدر الإشارة إلى أن سعر الخدمة يرتفع لـ 20 جنيه، تُضاف على الفواتير الشهرية مقارنة بـ 10 جنيه قبل ذلك، وسعر البيع يصل لـ 1083 جنيه شامل الضريبة.

تابع موقع تحيا مصر علي