عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزيز مرقة: فكرت أغير اسمي.. وكنت زمان بزعل من السخرية عليه

عزيز مرقة
عزيز مرقة

كشف المطرب الأردني عزيز مرقة عن تعرضه للتنمر بسبب غرابة اسمه، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج معكم منى الشاذلي، الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عزيز مرقة في معكم منى الشاذلي

تفكير عزيز مرقة في تغيير اسمه

حيث قال مرقة: اسمي الغريب قد يكون من أسباب شهرتي، وفكرت في تغييره، وفي أحد المرات كنت في مناقشة مع شقيقي ووالدي على جروب واتس آب حول الاسم، واقترح شقيقي عدم استخدام لقب مرقة، لكن والدي رفض الفكرة".

وتابع: "كنت زمان بزعل وأرد على السخرية، لكن بدون جدوى، كل الناس تعرف حبي لمصر، ينادوني بأي طريقة أنا مبسوط، المهم أكون موجود".

أسعار تذاكر حفل عزيز مرقة ومحمد منير في الاسكندرية

وفي وقت سابق، استعد كلا من النجوم عزيز مرقة والكينح محمد منير لإقامة حفل غنائي في مدينة الإسكندرية، وذلك في يوم 11 من شهر نوفمبر الماضي في أول ظهور لهما معا على المسرح.

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر حفل عزيز مرقة ومحمد منير المقرر إقامته في مدينة الإسكندرية، إذ تراوحت بين 3 فئات، جاءت على النحو الآتي: الفئة الاولى بسعر 350 جنيها أما الثانية بسعر550 جنيها، وجاءت الأخيرة بسعر 2500 جنيها.

وكان قد روج عزيز مرقة للحفل، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الأسكندرية! بشوفكم مع الكينج محمد منير يوم ١١/١١ مش متخيلين قد ايش متحمس”.

أخر أعمال عزيز مرقة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان عزيز مرقة أغنية “ضلك ابكي”، الذي تم طرحها يوم 4 من شهر يناير الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 463 ألف مشاهدة.

وتقول كلماتها: “ضلك ابكي عينك في عيني مش قادرة تحكي تحكيلك كلمة تدمع هالعين طب كيفك أنت من غير ما تخبي تخبي عن قلبي عن هالعنين كل هالهم شايلتيه إنتِ وبس غدر الناس شايفتيه متل الشمس وعارف انه عندك عزة نفس ما بترضي بيوم تنمس عارف انه كبريائك ما بيسمحلك تشكي”.

تابع موقع تحيا مصر علي