عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يشارك متابعيه كواليس ورد وريحان.. وهذا اسمه بالفيلم

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه صورة جديدة من فيلم ورد وريحان كاشفًا عن اسم الشخصية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات أحمد الفيشاوي 

أحمد الفيشاوي بفيلم ورد وريحان 

ونشر أحمد الفيشاوي على الصورة، معلقًا: زين من محل فيلم ورد وريحان، مما نال إعجاب متابعيه. 

وجاءت التعليقات على الصورة: منتظرين الفيلم، بنحبك يا فيشاوي، شكل الفيلم هيبقى جامد، منتظرين جدًا، وغيرها من التعليقات.  

تفاصيل فيلم ورد وريحان

فيلم ورد ريحان من بطولة أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

يجسد أحمد الفيشاوي في فيلم ورد وريحان شخصية ” زين”، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب، ويحاول من خلال العمل توصيل رسالة وهي “الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته.

أحمد الفيشاوي فيلم رهبة

ويعيش الفنان أحمد الفيشاوي حالة من النشاط الفني، حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم رهبة، وذلك بعدما أعلن انتهائه تصوير مشاهده في أحداث الفيلم، حيث شارك جمهوره صورًا من كواليس التصوير عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام وعلق: آخر يوم تصوير فيلم رهبة.. المعلم سيد رهبة يحييكم وصباح الفل.

فيلم "رهبة" يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمود البزاوي، بسمة بغدادي، نسرين أمين، أحمد الفيشاوي، ثراء جبيل، ، بيومي فؤاد، سما إبراهيم،  مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي هو مشاركته في فيلم أشباح أوروبا، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: باسم سمرة، هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، والعمل من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي، و كانت تدور قصته حول تنجب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي