عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسني يطرح أغنية اسم الله عليك.. تعرف على كلماتها

حسام حسني
حسام حسني

طرح الفنان حسام حسنى أغنية جديدة بعنوان “إسم الله عليك ”وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من ألبوم تشكيله وتم تسجيلها باستوديوهات ماستر .

تحيا مصر يرصد لكم أغنية حسام حسني الجديدة

أغنية اسم الله عليك من توزيع شركة "مزيكا " ومن كلمات شادي جمال وألحان حسام حسنى ومن توزيع باهى وتسجيل أحمد رضا، وهي برفقة فرقة تشكيلة التي تضم  مجموعة من الفنانين هم "حسام حسنى ،أحمد شحوري، نبيل باهى، سامى ماضى.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: اسم الله عليك اول ماشفتك انا بعنيه وقعت ولا حد سمى عليه من اول نظره ولمسه من قبل الكلام من اول كلمه وهمسه حسيت بالغرام حبيت يا سلام وعشقت قوام ووقعت ولا حد سمى عليه.

حسام حسني في مسلسل ريفو

وكان قد شارك الفنان حسام حسني في مسلسل ريفو والذي يقوم ببطولته الفنانة أمير عيد، وظهر حسام بشخصيته الحقيقة في المسلسل وقال حسن حسني أن مسلسل ريفو يمثل تأريخا لمسيرته فى التسعينيات، فكثيرًا ما كان دوره اكتشاف مطربين وفرق غنائية جديدة، وشعر أنه يحكى مسيرته، وهذا ما جعله يوافق على المشاركة في العمل.

وكشف  خلال حواره ببرنامج "معكم مع منى الشاذلى" على قناة سى بى سى، أنه لديه كيمياء خاصة مع أمير عيد، موضحًا: قدمنا أغنية سابقًا سوياً وهى أنا بحبك وغيرك أنتا وحققت نجاحاً كبيراً عشان كده أنا سعيد بالعمل معه، وأنا يعشق التسعينات لأن كل التجارب اللى حصلت فى الثمانينات نضجت وظهرت فى التسعينات.

حسام حسني: السوشيال ميديا عملت طفرة في الأغاني

وكشف: السوشيال ميديا عملت طفرة غريبة فى الأغانى، وكان زمن الفنان علشان يظهر لازم يعمل ألبوم مكون من 8 أغانى لو واحدة لم تنجح الأخرى يكون لها صدى عند الناس ، و سلبيات السوشيال ميديا خلت أى حد يعرف يغنى دون اتقان الغناء .

مسلسل ريفو

مسلسل ريفو كانت تدور قصته حول مريم اتي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة ريڤو الموسيقية وهي إحدى الفريق الشهيرة بالتسعينات، وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار، وكان المسلسل من بطولة: أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، صدقي صخر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي