عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غُسلت فيها أحزان الحبيب المصطفى بعد عام الحزن.. هنيدي ودينا فؤد يُحييان ذكرى الاسراء والمعراج

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على إحياء ذكرى ليلة الاسراء والمعراج، التي تحل اليوم الموافق 27 من شهر رجب الهجري، وكان من بين هؤلاء الفنان محمد هنيدي والفنانة دينا فؤاد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إحياء نجوم الفن لـ ليلة الاسراء والمعراج

كتبت دينا فؤاد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر خاصية “ستوري”: يا ليلة الاسراء والمعراج احملي ما في قلوبنا إلى السماء.

منشور دينا فؤاد

دعاء محمد هنيدي في ليلة الاسراء والمعراج

بينما كتب الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: ليلة غُسلت فيها أحزان الحبيب  المصطفى بعد عام الحزن  اللهم كما جعلتها ليلة دخول الفرح والسرور على قلبه الشريف بعد أن طال حزنه فَاجعلها ليلة فرح وسرور علينا وعلى أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

منشور محمد هنيدي

محمد هنيدي في فيلم نبيل الجميل

جدير بالذكر، أنه يعرض لـ محمد هنيدي خلال الفترة الحالية في السينمات فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، الذي يخوض بطولته كلا من النجوم نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

محمد هنيدي وسخرية أحد متابيعه بالفيلم

وكان قد نشب خلاف بين محمد هنيدي وأحد متابعيه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، بعدما سخر من إشادات الجمهور بـ نبيل الجميل اخصائي تجميل، قائلا: اللي بيقولو الف مبروك وفيلم ممتاز ومن هذا النوع 99.9% مافيش حد منهم تفرج عليه.. نحن شعوب تتنفس مجاملة، ليرد محمد هنيدي عليه، قائلا: والله هي شعوب بتحب بعضها ومافيش شعوب بتعمل غيرنا .. شوف ايام مباريات المغرب والوطن العربي كله وراهم .. هات اي منتخب اوروبي كانت أوروبا كلها وراه ده نفس الشئ .. الناس بتحب تدعم وتقف ورا اي حد بتحبه وده اللي بيميزنا بعيد عن أي شعوب في العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي