عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل مذكرات زوج بطولة طارق لطفي

طارق لطفي
طارق لطفي

كشف المخرج تامر نادي عن تفاصيل مسلسل مذكرات زوج والذي يقوم ببطولته الفنان طارق لطفي، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل مذكرات زوج

وقال تامر نادي خلال لقائه في برنامج the insider: المسلسل من كتابة أحمد بهجت ودي الحاجة الوحيدة اللي مرتبطة بالمسلسل القديم لكن مفيش أي تشابه، وهي فكرة تانية خالص ومودرن والعلاقات الزوجيه في 2023  والعلاقات نفسها مختلفة مع بعض والشخصيات مختلفة.

وأضاف: الحاجات بقت متطورة أكتر واحنا هنناقش التطور ده، والطلاقات الكتير وفي حاجات مكنتش موجودة زمان، وأنا شوفت أجزاء من المسلسل  احنا حاجة تانية خالص واتفقت مع المؤلف نبقى نعمل حاجة مختلفه تمامًا عن المسلسل.

تفاصيل مسلسل مذكرات زوج

وكشف عن أحداث المسلسل وقال: المسلسل هيناقش  ما بين أزمة منتثصف العمر للرجالة والرجالة بتحس بإيه وممكن تبقى مضايقه من حاجات بسيطة قدام الناس. 

مسلسل مذكرات زوج

مسلسل "مذكرات زوج" يتكون من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية  تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويشارك في بطولته خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي.

تعاون عائشة بن أحمد وطارق لطفي

ويعتبر مسلسل "مذكرات زوج" هو التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مع الفنان طارق لطفى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسل "شهادة ميلاد" والذى تم عرضه في شهر رمضان 2016، حيث كانت التجربة الثانية لعائشة بن أحمد في الدراما المصرية  بعد "ألف ليلة ولية".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال عائشة بن أحمد هو ماركتها في  مسلسل "ملف سري والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ، هانى سلامة، ماجد المصرى، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي