عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المطرب النقاش يطرح أولى أعماله الغنائية بعنوان "مرمرة"| فيديو

أحمد سالم- مرمرة
أحمد سالم- مرمرة

طرح أحمد سالم، الشهير بـ المطرب النقاش أولى أعماله الغنائية التي أتت بعنوان “مرمرة”، وذلك ضمن أغنيات النجوم في عيد الحب 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث أعمال أحمد سالم الشهير بـ المطرب النقاش

أحمد سالم يطرح أحدث أعماله الغنائية مرمرة

وتعد أغنية أحمد سالم الجديدة التي أتت بعنوان “مرمرة"، من كلمات عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أمين نبيل، وتم طرحها على قناة الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

كلمات أغنية أحمد سالم

وجاءت كلمات الأغنية على النحو الأتي: إنتي حظ كبير وبخت لما شفتك اتلبخت قلت مهرك يبقي إيه يبقى قصر كبير أكيد والدهب عناقيد تقيد أو جزيرة هناك بعيد جزيرة هناك بعيـد يحرسوها بألف يخت ما انتي حظ كبير وبخت، يوم رضيتي بيا رضيت الأيام عليا شفتني فـ عينك ملك شفتك الدنيا فـ عنيا اعمل ايه واجيبلك إيه العمر في جمالك شوية، ومرمر مرمر .. مرمره .. كانت الدنيا ممرره ومرمر مرمر .. مرمره .. كانت الدنيا ممرره سكر شفايفك يا قمر خلى الليالي مسكره ومرمر مرمر .. مرمره .. كانت الدنيا ممرره في الحياة قبلك تعبت وأما شوفتك اتكافئت عارفة قيمتك عندي إيه انتي عمري الي اتسرق ايد خدتني من الغرق حلم طولته وكان بعيد .. كان بعيد حد علشاني اتخلق جبتي عمري الي اتسـرق عدي نسيمك ع الشجر خلى حياتي معطرة سكر شفايفك يا قمر خلى الليالي مسكـرة.

أحمد سالم في فيلم شلي

وكان قد شارك أحمد سالم في أغنية “ابن البطة السودة”، وهي الأغنية الدعائية لـ فيلم “شلبي”، الذي يخوض بطولته كلا من النجوم كريم محمد عبد العزيز، محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث الفيلم حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة، وحقق العمل نجاح كبير في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي