عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عرض فيلم هاشتاج جوزنى في هولندا

تحيا مصر

ينطلق اليوم السبت الموافق 18 فبراير، عرض فيلم هاشتاج جوزني بطولة أمير المصري في سينمات هولندا.

تحيا مصر يرصد عرض فيلم هاشتاج جوزني في سينما هولندا.

فيلم هاشتاج جوزني

غادر فيلم «هاشتاج جوزني»، دور العرض السينمائية المصرية، بسبب تراجع إيراداته خلال الفترة الماضية، بطولة مايان السيد، وأمير المصري، بعدما حقق إجمالي 4 مليون و556 ألف جنيه، في 11 أسبوع عرض.

أبطال فيلم هاشتاج جوزني

«هاشتاج جوزني» من بطولة مايان السيد، أمير المصرى، دينا، بيومي فؤاد، محمد محمود، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

قصة فيلم هاشتاج جوزني

الفيلم تدور أحداثه عن قصة شاب يدعى «فارس» يقع في حب «لي لي»، ولكنه يفشل في التعبير عن حبه لها خوفًا من خسارتها لأن «شاكي» التي أحبته وهو رفضها قد سخرت تعويذة سحرية تجعل كل فتاة يحبها «فارس» تقع في حب رجلًا آخر، في اطار رومانسي.

من جانبه، انطلق فيلم Limbo للنجم العالمي أمير المصري على منصة نتفلكس، بعد 3 أعوام من عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وحصوله على 3 جوائز ضمن فعاليات المهرجان ومنافسته في مهرجانات دولية عالمية يعتبر أبرزها المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم حول عمر اللاجئ السوري في اسكتلندا، والذي ينتظر الموافقة على طلب اللجوء، يعيش عمر حياة هادئة بعيدًا عن أهله ويحاول استرجاع شغفه القديم والعزف على العود، وفاز أمير المصري عن الفيلم جائزة أفضل ممثل ضمن جوائز بافتا اسكتلندا BAFTA Awards، Scotland، وترشح الفيلم لجائزة أفضل فيلم بريطاني ضمن جوائر بافتا البريطانية، بجانب حصول الفيلم على العديد من الجوائز في مهرجانات سينمائية مختلفة، وهو من إخراج بين شاروك.

وتألق أمير المصري حيث قدم بطولة حكاية بعنوان "النظارة البيضا" من مسلسل "نصيبى وقسمتك 4" العام الماضى، وفى نفس العام شارك في فيلم "ريتسا" مع محمود حمية وأحمد الفيشاوى، واستكمل تواجده القوى بالمشاركة في مسلسل "الاختيار 3" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، بالإضافة إلى مسلسل "مجنونة بيك" الذى يعرض حالياً على إحدى المنصات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي