عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دار الأوبرا المصرية تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج على مسرح سيد درويش اليوم

تحيا مصر

تحتفل دار الأوبرا المصرية بذكرى الإسراء والمعراج، من خلال حفلاً غنائياً بالإسكندرية مساء اليوم السبت، على مسرح سيد درويش وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

تحيا مصر يرصد احتفال دار الأوبرا بذكرى الإسراء والمعراج.

جنات تتألق في حفل دار الأوبرا

من جانبه، أحيأت المطربة جنات حفلاً غنائيًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، اليوم الخميس، تزامنًا مع حتفالات دار الأوبرا المصرية بعيد الحب تحت قيادة د.خالد داغر، وتغنى جنات خلال الحفل تحت قيادة المايسترو حمادة الموجى، وتقدم باقة من أفضل أغانيها التى اشتهرت بها منها الدرامية والرومانسية مثل "اللى بينى وبينك ورايقة وبرد الوجدة وغيرها من الأغانى".

تولى الدكتور خالد داغر رئاسة دار الأوبرا المصرية

وكانت أصدرت الدكتورة نيفين الكيلانى، وزيرة الثقافة، قرارا بتولى الدكتور خالد داغر رئاسة دار الأوبرا المصرية خلفا للدكتور مجدى صابر.

د.خالد داغر لديه 3 ابناء هنا  وفرح  وعبد الله وعام 2009 بدء المشاركة في بعض الاعمال السينمائية و الدرامية بتنفيذ الموسيقى التصويرية  منها  مسلسل الحارة وفيلم صرخة نملة وغيرها من الاعمال.

قرر ترك هواية كرة القدم وركز في الموسيقى تعلم من والده الراحل عبده داغر استمرار التعلم والقراءة وان يشعر انه لم يصل الى النهاية في التعلم حصل على الماجستير فى الفنون 2003 حصل على الدكتوراه فى الفنون  2007.

الأوبرا المصرية تستقبل فرقة باليه موسكو الروسية

تستعد دار الأوبرا المصرية لاستقبال فرقة باليه موسكو الروسية، بمشاركة نجوم مسرحي البولشوي والمارينسكي، لتقديم الباليه الشهير الجمال النائم للموسيقار العالمى تشايكوفسكي، لمدة ثلاث ليال متتالية تبدأ في الثامنة مساء الأربعاء والخميس والجمعة 22 و23 و24 فبراير على المسرح الكبير

تابع موقع تحيا مصر علي