عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنان أحمد وفيق يراوده حلم الرئاسة

أحمد وفيق
أحمد وفيق

حل الفنان أحمد وفيق ضيفا على برنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد وتحيا مصر تكشف أبرز التصريحات التي كشف عنها خلال لقاؤه في البرنامج.

أحمد وفيق وحلمه في تقديم شخصيات رئاسية

حيث عبرالفنان أحمد وفيق عن رغبته في القيام بالعديد من الأدوار لشخصيات رئاسية ،ومن ضمن هذه الشخصيات  شخصيتي الرئيس العراقي صدام حسين والرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.

وقال  في لقاءه: «أحلم بتجسيد شخصيتي «القذافي وصدام حسين»، وإنتاج هذه الأعمال مكلف جدًا، وبالنسبة للشكل أنا بشوفه مش بعيد».

وتابع: «لما بسيب نفسي وأكل ببقى شبه صدام حسين، وبالمناسبة الأستاذ أحمد زكي لا يشبه جمال عبدالناصر تمامًا، فهناك مكياج وتحضير، فأنا في نفس طول جمال عبدالناصر والقذافي وصدام حسين».

وأكمل حديثه: «المواضيع مش صعبة أوي، أنا بضطر أقدم ما يشبه البناء الجسماني للشخصية لكن تشكيل الوجه متاح، صدام حسين من الممكن أن يقدم كأجزاء من بداية صعوده في الحكم حتى سقوط بغداد على سبيل المثال، وشخصية العقيد معمر القذافي ثرية دراميا».

اخر أعمال أحمد وفيق 

ومن ناحية أخرى يعتبراخر أعمال قدمها الفنان أحمد وفيق كان دور خلال السباق الرمضاني للعام الماضي 2022، من خلال مسلسل" وجوه "مع عدد كبير من النجوم من ضمنهم  الفنانة حنان مطاوع، محمود عبد المغني،وعابد عناني وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد علي إبراهيم ومن إخراج معتز حسام.

وتدور أحداثه بين قصتين وهما: وش ثالث، وميتافرس، تقدم وش ثالث قصة طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان، أما في ميتافرس، ترفض البطلة الحياة في الواقع وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها.

أحمد وفيق في السباق الرمضاني الممقبل 2023

والجدير بالذكر أن الففنان أحمد ىوفيق سوف يشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "سره الباتع" ويقوم ببطولة العمل الفنان الكبير حسين فهمي بمشاركة عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان أحمد عبد العزيز، وأحمد صلاح السعدني، وشمس الكويتية ورانيا التموي، وندا موسى، نجلاء بدر، ناهد رشدي والمسلسل من إخراج خالد يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي