عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«صخرة ضيوف وعبدالرحمن القناص».. كيف يخطط كولر لإيقاف أسلحة الهلال أمام الأهلي؟

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مع فريق الهلال السوداني اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

أسلحة الهلال السوداني أمام الأهلي 

ويفتقد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السوداني لخدمات الظهير الأيمن الكونغولي ستيفان إيبولا بجانب فابريس نجوما لاعب الرجاء البيضاوي السابق بسبب الإصابة، إلا أن منافس الأهلي لديه أسلحة أخرى تتمثل في المدافع السنغالي عثمان ضيوف.

ويُعد ضيوف من أبرز أسلحة الهلال خاصة أن اللاعب السنغالي تواجد رفقة منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا للمحليين والتي توجت مؤخرًا باللقب على حساب صاحب الأرض والجمهور المنتخب الجزائري.

ولكن اللاعب محمد عبد الرحمن قائد وهداف الفريق يعد هو أخطر لاعبي الفريق السوداني، حيث يمتلك صاحب الـ29 عامًا هدفين في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ويُعد عبد الرحمن هداف الهلال والدوري السوداني في المواسم الأخيرة، حيث نال لقب الهداف في عام 2021 بعد تسجيله 27 هدفًا.

السفير المصري يؤازر الأهلي أمام الهلال السوداني في دوري الأبطال 

أكد السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان، على حضوره مباراة الأهلي والهلال السوداني التي تقام في الثالثة عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا؛ وذلك لمؤازرة الأهلي في هذه المباراة المهمة.

وكان السفير المصري بالسودان قد حرص على التواجد في مطار الخرطوم لاستقبال بعثة بالأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وكذلك تواجد في مران الفريق الرئيسي أمس الجمعة لتذليل أي عقبات أمام البعثة خلال تواجدها بالسودان الشقيق. 

محاضرة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني 

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق في الواحدة إلا ربع ظهرًا، وذلك استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في الثالثة ظهر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدور أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يقوم كولر بمراجعة خطة اللعب التي استقر عليها، والدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة، وتتحرك بعثة الأهلي في الواحدة والربع ظهرًا إلى ملعب الجوهرة الزرقاء استعدادًا للمباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي