عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يُحيي حفل تخرج جامعة عين شمس في هذا الموعد

تامر حسني
تامر حسني

يستعد نجم الجيل تامر حسني لإحياء حفلًا غنائيًا للتخرج الخاص بجامعة عين شمس، وروج له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام الشهير.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل تامر حسني لطلاب جامعة عين شمس

تامر حسني وحفل تخرج جامعة عين شمس

على أن يكون الحفل يوم 3 مارس القادم في مدينة الرحاب، وتترواح أسعار التذاكر بين 350 و550 جنيه مصري، وبمجرد ترويج الفنان عنها انهالت التعليقات المتحمسة من الجمهور عبر المنشور.

وجاءت التعليقات كالتالي: أكيد هنيجي، هنولعها يا تيمو، يا تامر يا جامد، مش ناوي تيجي الأصر بقى؟، كلنا هنيجي، وغيرها من التعليقات.

تامر حسني ومسلم

هذا وحرص الفنان تامر حسني على الاستجابة لـ مطرب المهرجانات الشهير مسلم، وذلك عقب إعلان رغبته في المشاركة معه في عمل غنائي بأحد البرامج التلفزيونية.

حيث أعاد تامر حسني نشر فيديو لـ لقاء مسلم مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر، وعلق عليه، قائلا: "حبيبي يا مسلم ألف شكر كلامك المحترم أنت فنان حقيقي واحساسك جميل ربنا يوفقك ولازم أشوفك قريب ان شاء الله وكل التحية للجميلة ياسمين عز".

تامر حسني يستعد لعمل سينمائي جديد

من ناحية أخرى، يستعد تامر حسني خلال الفترة الحالية للتحضير لعمل فني جديد بعنوان “تاج”، بالتعاون مع الفنانة مي عمر بعد انسحاب الفنانة هنا الزاهد من العمل، وأعربت مي عمر عن سعادتها بالمشاركة في العمل، فقالت: "ربنا يوفقنا يا تيمو، ويبقى فيلم ناجح إن شاء الله زي كل أفلامك.. تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق"، ليرد عليها تامر: يا رب يا ميوش، ربنا يوفقك ويكرمك ويكرمنا معاكي وتكملي نجاحاتك الجميلة.

وأتى ذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها من خلال فيلم “بحبك”، الذي خاض بطولته بجانب الفنانة هنا الزاهد، ودارت أحداث العمل حول شخص يدخل في قصة حب مع فتاة قبل أن يدخل في قصة حب جديدة في نفس الوقت، وهو من بطولة تامر حسني إلى جانب هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر.

تابع موقع تحيا مصر علي