عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم الأحد 19-2-2023 والقنوات الناقلة

تحيا مصر

تقام اليوم الأحد، العديد من المباريات الهامة الموافق 19فبراير لعام 2023،  مانشستر يونايتد ضد نظيره ليستر سيتي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد ×ليستر سيتي- 4 مساءً - bein sports connect

توتنهام هوتسبير × وست هام يونايتد - 6:30 مساءً - bein sports connect

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

إلتشي   ×  إسبانيول - 3 مساءً - bein sports connect         

رايو فاليكانو × إشبيلية  - 5:15 مساء - bein sports connect     

أتلتيكو مدريد × أتلتيك بيلباو   - 7:30 مساءًا - bein sports connect         

برشلونة   × قاديش  - 10 مساءًا - bein sports connect

حصالة الموسم الماضي تُطارد الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

ويملك نادي الزمالك، نقطة وحيدة بتعادله السلبي في لقاء أمام فريق المريخ السوداني، وأصبح يُطارده شبح الحصالة الذي عانى منه خلال الموسمين الماضيين.

وقع الزمالك عام 2021 في مجموعة ضمت كل من ( الترجي التونسي، مولودية الجزائر، تونجيث)، تلقى خسارة ذهابًا إيابًا أمام الفريق التونسي، وتعادل سلبيًا أمام مولودية في لقاء القاهرة، وحقق فوزًا بثنائية خلال لقاءهما في الجزائر، ثم تعادل سلبيًا أمام توجنجيث، وبعدها تفوق برباعية في لقاء القاهرة، لكنه لم يتمكن من التأهل للدور المقبل، بعد حلوله ثالثًا في تلك المجموعة.

في الموسم الماضي، وقع الفارس الأبيض في مجموعة ضمت كل من ( الوداد المغربي، بترو أتليتكو، ساجرادا)، وبنفس سيناريو الموسم اللي سبقه، تلقى خسارة من فريق الوداد ذهابًا إيابًا، وتعادل أمام بترو أتليتكو وساجرادا، وحل ثالثًا وودع منافسات البطولة من هذا الدور.

وعلى ما يبدو فسيناريو الموسمين السابقين، قد يتكرر مع الفريق الأبيض، الذي لديه مواجهة نارية ومصيرية أمام فريق الترجي التونسي، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من البطولة، وفي حال فوزه سيُنعش من آماله في المنافسة على خطف بطاقة تؤهله من تلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي