عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضيق الوقت والإختلافات .. 6 نجوم يعتذرون عن المشاركة في مسلسلات رمضان

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

مع اقتراب الموسم  الرمضاني في كل عام، ينتظر الجمهور الإعلان عن المسلسلات الجديدة التي تخوض هذا السباق بترقب ولأن الدراما الرمضانية لها مذاقها الخاص ويشارك بها كل عام كبير من النجوم  ويعتذر الاخر، تحيا مصر تكشف أبرز النجوم المعتذرين عن خوض السباق الرمضاني لهذا العام  2023

نبيل الحلفاوي في مسلسل عملة نادرة

أعتذر نبيل الحلفاوي بسبب ظروف صحية وأسرية عن المشاركة في مسلسل "عملة نادرة" والتي تقدم بطولته الفنانة نيللي كريم والفنان جمال سليمان والفنان كمال أبو راية ومجموعة أخرى من النجوم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل. 

فيفي عبده في مسلسل اخر الزمان

والتي أعتذرت للجمهورعن مشاركتها في مسلسل "اخر الزمان" وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وقالت:"يا جماعة زي ما نزلتلكم فيديو وأنا بمضي مسلسل آخر الزمن لرمضان 2023 ، دلوقتي أنا بعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، وإن شاء الله أشوفكم في أعمال تانية قريبا بحبكم جدا".

عملة نادرة سبب إعتذار كمال أبو راية عن سوق الكانتو 

اعتذر الفنان كمال أبو رية، عن المشاركة في مسلسل "سوق الكانتو" والذي لعب بطولة الفنان أمير كرارة وعدد كبير من النجوم لمشاركته في مسلسل "عملة نادرة" مع الفنانة ذنيللي كريم وكضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي الجزء السابع" بطولة الفنان أحمد مكي.

أحمد ماهر: الأوراق لا تناسبني 

اعتذر الفنان أحمد ماهر، عن المشاركة في مسلسل "الكبير أوي الجزء السابع" وأكد أن سبب رفضه المشاركة في المسلسل أن الأوراق غير مناسبة له في هذه المرحلة، وخلال تصريحات قال: "لا تناسبني الأوراق رغم أن دوري في المسلسل كان كبيراً، ولكني فضلت ألا أشارك في هذا المسلسل وأنا لدي مطلق الحرية في ذلك".

أحمد خالد صالح في مسلسل سوق الكانتو

كما اعتذر الفنان أحمد خالد صالح،عن المشاركة في مسلسل "سوق الكانتو" ، لإنشغاله بتصوير مسلسل "تحت الوصاية" التى تلعب بطولته الفنانة منى زكي وعدد اخر من النجوم.

كما أشار الفنان طارق الدسوقي أن السبب وراء إعتذاره عن مسلسل "العمدة" هو إختلافه في وجهات النظر مع المخرج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي