عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التموين: تخفيضات الأوكازيون الشتوي حقيقية وتصل لـ 60 %.. فيديو

الأوكازيون الشتوى
الأوكازيون الشتوى

أكد المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أن تخفيضات الأوكازيون الشتوى حقيقية وتصل الى 50 و 60 %.

تحيا مصر

وأضاف خليل، خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "المصرية"، :"الأوكازيون بدأ يوم 6 فبراير الحالي ويستمر لمدة شهر كامل وتعرض خلاله الملابس بأسعار رخيصة جدا وجميع التخفيضات حقيقية".

الأوكازيون يعطى الفرصة للمواطن أن ينتقى المعروضات داخل المحلات

وتابع :"الأوكازيون يعطى الفرصة للمواطن أن ينتقى المعروضات داخل المحلات لأن السلع معروضة بجودة عالية جدا و بأسعار مميزة، معقبا:" كل محل له مدة سماح بالاوكازيون وهي 15 يوما بالشهر، و الأوكازيون فرصة و له 3 أهداف أهمها أن المواطن يحصل على احتياجاته بجودة عالية و بأسعار مخفضة للشراء مع وجود أذواق متنوعة".

توجد حملات تفتيش على التجار للتأكد أن الأسعار حقيقية

وواصل :"أصحاب المحلات يستفيدون من الاوكازيون عن طريق تخلصهم من السلع القديمة، وأن الاوكازيون لا يقتصر على الملابس فقط وإنما يتوسع ليشمل المنسوجات و الادوات المنزلية و المصنوعات الجلدية".

ونوه رئيس قطاع التجارة الداخلية والتموين، أنه يمكن للمواطن الاستعانة بالخط الساخن عند مواجهته لأي مشكلة و هو 19538 ، معقبا :"توجد حملات تفتيش على التجار للتأكد أن الأسعار حقيقية و عدم التلاعب بالأسعار و التأكد من فواتير الشراء، ويرجى عدم مغادرة المحل بدون اقتنائه فاتورة الشراء".

وفي وقت سابق، كشف المهندس عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، تفاصيل انطلاق الأوكازيون الشتوي، موضحا أن حصول المحل على تصريح للاشتراك في الأوكازيون ليس له رسوم إدارية. 

وتابع:" كل محل يسمح له بالمشاركة في الأوكازيون لمدة 15 يوما، ونسبة التخفيضات تصل إلى 50%، ودور الوزارة التأكد أن نسبة التخفيضات حقيقية وليست وهمية، فضلا عن التأكد من جودة المنتج".

وواصل:" من حق التاجر أن يطبق الأوكازيون على منتجات بعينيها بالمحل، معقبا:" الأوكازيون فرصة سانحة للمواطن والتاجر، وعدد المحلات المشاركة فالاوكازيون وصلت إلى 300 محل حتى الآن، ويتوقع وصول عدد المحال المشاركة إلى 4 آلاف محل، ولا بد أن يحصل المواطن على فاتورة".

تابع موقع تحيا مصر علي