عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا: وصلت لمرحلة أني مش بندم على حاجة بس بتعلم

إليسا
إليسا

‫كشفت الفنانة اللبنانة إليسا عن تغير شخصيتها مع مرور الوقت، كما تحدثت عن تتر مسلسل الثمن الذي قدمته خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات إليسا

وقالت إليسا خلال لقائها عبر برنامج عرب وود: مع الوقت ومع النضج الحاجات اللي ممكن تندم عليها بعدين بتبقى خبرات اتعلمت منها، وووصلت لمرحلة أني مينفعش اندم ولازم اتعلم من كل حاجة.

وعن تقديمها تتر مسلسل الثمن ورأيها في المسلسل قالت إليسا: مسلسل الثمن جميل وأنا بتابعه عشان وهو حلو جدًا.

مسلسل الثمن

وعرض مسلسل الثمن عبر منصة شاهد الرقمية، كما يعرض عبر قنوات  أم بي سي، منا يعرض عبر قناة أم بي سي 5، وكانت تدور قصته حول لجوء الأرملة سارة لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها إبراهيم من السرطان، فتوافق على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين مقابل مبلغ من المال.

ويضم مسلسل الثمن عدد كبير من النجوم ومنهم: سارة ابي كنعان، باسل الخياط، رازان مغربي، نيقولا معوض ورفيق علي أحمد ورندة كعدي، والمسلسل للمخرج فكرت قاضي.

كما دخل مسلسل الثمن في قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر، وذلك عبر منصة شاهد vip، واحتل مسلسل الثمن  المركز الثاني.

أغنية ما تندم على شئ

وسبق وقدمت الفنانة إليسا أغنية ما تندم على شئ وهي تتر مسلسل الثمن وحقق التتر نجاحًا كبيرًا، وجاءت الاغنية من كلمات الشاعر علي المولى، ومن ألحان صلاح الكردي، ومن توزيع جمال ياسين.

كلمات الأغنية

كلمات أغنية ما تندم على شئ: ما تندم عشي كل شي بهالحياة تجربة اعتبرو ما تستصغر شي الله بأضعف خلقو حطلك سرو في خطايا بريئة ما بينحسبو بشرع الحب بينغفرو يا قلبي سامحني عملت شي ما بيشبهني يا قلبي سامحني واللهي غصبن عني وجروح البتحبو تمحي أكبر غلطة بهيدي الدنيي قدام الحب صغيري بهالزمن كل شي إلو تمن لما المصايب يكترو ببينو المعادن مين حدك لفترة ومين للآخر بضاين ما تتاخد بالعواطف صدقني الحب مواقف من غيرك الهوا بيزعجني منك بتحمل عواصف.


 

تابع موقع تحيا مصر علي